رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

"كايزن": نستهدف الارتقاء بالقدرات التنافسية للشركات فى الأسواق

الإثنين 11/فبراير/2019 - 06:15 م
البوابة نيوز
عزة الراوي
طباعة
أكد الدكتور سعد بن إبراهيم الخلف، رئيس كايزن الشرق الأوسط وأفريقيا، أن المعهد يعد أحد المنظمات العالمية التى بدأت منذ عام 1985، وتقدم خدمات الاستشارات والتدريب للشركات بحوالى 60 دولة ب 6 قارات، ويستهدف الارتقاء بالقدرات التنافسية للشركات فى الأسواق للمساهمة فى تحسين الجودة والسعر والخدمات فضلا عن التحفيز للوصول لنتائج إيجابية تنعكس على زيادة معدلات النمو.
جاء ذلك اليوم خلال مشاركة المهندس عمرو نصار وزير التجارة والصناعة، بفعاليات المؤتمر الثانى لكايزن الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والذى يعقد هذا العام تحت عنوان "التحسين المستمر والتميز في الأعمال " بمشاركة قيادات وخبراء ومستشارين من المؤسسات الصناعية والخدمية الكبرى على المستويات المحلية والعربية والدولية. 
وتضمنت فعاليات المؤتمر عقد منتدى مفتوح لمناقشة موضوعات "التميز التشغيلى والمؤسسي باستخدام منهجيات التحسين المستمر في المنظور العربى والعالمى كما تضمنت عرضًا لقصص النجاح المحلية والإقليمية والتي شملت" مصر والمملكة العربية السعودية وتونس والإمارات العربية المتحدة".
كما تضمنت الفعاليات أيضًا 5 ورش عمل لمناقشة موضوعات إستراتيجيات تحسين فاعلية المبيعات وسبل نشر إستراتيجية كايزن وتأثير كايزن في القطاعات الصناعية والخدمية بالإضافة إلى دور القيادة الناشئة والإستراتيجية في حوكمة الشركات إلى جانب تأثير إدارة التدفق في التميز في الأعمال.
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟