رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

حماة الوطن يشارك في ندوة لـ"الشباب والرياضة" حول الأمن القومي

الإثنين 11/فبراير/2019 - 06:38 م
جانب من الندوة
جانب من الندوة
إيمان السنهوري
طباعة
نظمت وزارة الشباب والرياضة، اليوم الإثنين، ندوة حول أهمية الأمن القومي، بمديرية الشباب والرياضة بمحافظة بورسعيد تحت عنوان "اوعى تصدق" تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد حاضر بالندوة اللواء محمد الغباشى، نائب رئيس حزب حماة الوطن، بحضور عدد كبير من شباب مصر والقيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة.
وفي كلمته قال اللواء محمد الغباشى، لوحظ فى الآونة الأخيرة انتشار ظاهرة الشائعات بشكل كبير فى بعض المجتمعات وخاصة الشائعات التى شملت جميع جوانب الحياة، وأصبحت من قوة انتشارها تتحول فى عقول البعض إلى حقائق.
وتابع: كان أبرزها الشائعة الأخيرة في بورسعيد عن إلغاء المنطقة الحرة بالمحافظة، وما يترتب عليها من إلغاء البطاقات الاستيرادية والتى نفتها المحافظة والتى أكدت أن كل ما يثار في هذا الشأن مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة تستهدف الإضرار بالاستثمار بالمنطقة الحرة، مؤكدا أن الدولة تخوض معارك صعبة للغاية حاليا في ظل حروب المعلومات التي تقوم بها أجهزة استخبارات عالمية لهز ثقة الشعب في القيادة السياسية من نشر الأكاذيب وترويج الشائعات.
كشف اللواء الغباشى أن الحروب لم تعد تقتصر على مفهوم الحرب التقليدي وإنما أصبح الآن الإعلام والسوشيال ميديا هي حروب الجيل الرابع الرصاصة التي قد تحيي وتميت شعوبا بأكملها، حيث أن الهدف منها هو اغتيال العقول المصرية الشابة والأجيال القادمة ومحو تاريخهم والسيطرة عليهم والخضوع لما يسمى بمشروع تقسيم الشرق الأوسط الجديد وغياب المعلومات المؤكدة من المصدر المعنى بالأمر.
واختتم الغباشى حديثه بالتطرق إلى إنجازات الرئيس السيسى، حيث كشف أن فترته الرئاسية والتى امتدت من عام 2014 إلى عام 2018 حفلت بزخم كبير من الإنجازات في المشروعات القومية العملاقة والمتنوعة.
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟