رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الأرصاد تحذر من عواصف وأمطار رعدية الأربعاء المقبل

الإثنين 11/فبراير/2019 - 12:39 م
البوابة نيوز
حنان عز الدين
طباعة
توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود غدا الثلاثاء، طقس مائل للبرودة على السواحل الشرقية، معتدل على السواحل الغربية والوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد، دافئ على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا.
وتوقع الخبراء أن تقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد، وان تكون كثيفة على بعض المناطق.
وتوقع الخبراء، أن تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة والرياح أغلبها جنوبية شرقية معتدلة.
وعن حالة البحر المتوسط فهو خفيف إلى معتدل، وارتفاع الموج من 1 إلى 1.5 متر والرياح السطحية جنوبية غربية، أما عن حالة البحر الأحمر خفيف إلى معتدل وارتفاع الموج من 1 إلى 1.5 متر والرياح السطحية شرقية إلى شمالية غربية.
من جانبه قال الدكتور أحمد عبدالعال رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن طقس اليوم مائل للبرودة فى النهار وشديد البرودة ليلًا على جميع أنحاء الجمهورية، محذرا من الشبورة المائية فى الصباح الباكر، وسقوط الأمطار على السواحل الشمالية.
وأضاف خلال تصريحات صحفية اليوم، أنه من المتوقع أن يشهد يوم الأربعاء المقبل انخفاضا فى درجات الحرارة مع نشاط للرياح مصحوبة بالأتربة والرمال والتى تصل إلى حد العاصفة، فضلا عن سقوط أمطار رعدية، ومن المتوقع أن تستمر التقلبات الجوية حتى الجمعة المقبلة.
وعن درجات الحرارة المتوقعة غدا الثلاثاء بالقاهرة، فالعظمى هي 19 درجة والصغرى 11 درجة، والإسكندرية العظمى 19 والصغرى 10 درجات، ومطروح العظمى 18 درجة والصغرى 8 درجات، وسوهاج العظمى 21 درجة والصغرى 7 درجات، وقنا العظمى 23 درجة والصغرى 9 درجات، وأسوان العظمى 25 درجة والصغرى 11 درجة.
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟