رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بشبرا الخيمة

الإثنين 11/فبراير/2019 - 11:23 ص
سرقة السيارات
سرقة السيارات
أسامة العبد
طباعة
تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية، اليوم الإثنين، من كشف غموض حوادث سرقة البطاريات الخاصة بسيارات النقل الثقيل، أثناء توقفها أعلى الطريق الدائري بشبرا الخيمة.
وتبين أن وراء هذه الحوادث تشكيل عصابي، يضم 4 عاطلين، تخصصوا في سرقة السيارات في الساعات الأولى من الصباح، وأحيل المتهمين للنيابة، فتولت التحقيق، وأمرت بحبسهم 4 أيام.
وكانت عدة بلاغات قد وردت أمام اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، من العديد من أصحاب سيارات النقل الثقيل بتعرضهم لسرقة البطاريات أثناء وقوفهم أعلى الطريق الدائري ليلا للاستراحة.
وأكدت تحريات اللواء هشام سليم، مدير مباحث القليوبية، أن وراء حوادث السرقة 4 عاطلين، كونوا فيما بينهم تشكيلا عصابيا تخصص في سرقة بطاريات النقل الثقيل ليلا أثناء ركن أصحابها أعلى الطريق الدائري بشبرا الخيمة.
وتمكن العميد يحيى راضي، رئيس مباحث القليوبية، من القبض على المتهمين وهم أسامة ج ع، 37 عاما، سائق، وأنطنيوس س ج ن، 35 عاما، عاطل، و"أشرف م ا" 43 عاما، صاحب محل، و"إسلام غ ث" 26 عاما، عاطل، أثناء استقلالهم سيارة ميكروباص تستخدم في الوقائع.
وبمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات أقروا بصحتها بإرشادهم ضبط 24 بطارية داخل مسكن المتهم الثالث، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5507 جنح قسم ثان شبرا الخيمة لسنة 2019 م.
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟