رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

و

أكاديمية علوم الطيران: لدينا 22 طائرة تدريب ونصف الدارسين من خارج مصر

الأربعاء 06/فبراير/2019 - 03:23 م
طائرات التدريب
طائرات التدريب
حنان عز الدين
طباعة
قال إلياس صادق، رئيس مجلس إدارة الأكاديمية المصرية لعلوم الطيران، لدينا 22 طيارة للتدريب، وهي كافية تماما، والفريق يونس المصري وزير الطيران المدنى مهتم للغاية بالأكاديمية المصرية لعلوم الطيران، مؤكدا أن التدريب هو الركيزة الأولى والأساسية للتقدم في جميع المجالات، ولذا نسعى لاستخدام التقنيات الحديثة لمواكبة التقدم واستحداث الدورات وتطوير جميع المناهج والحصول على الاعتماد لتحقيق أعلى عائد من التدريب لمواكبة التحديات في مجال الطيران.
وأضاف إلياس، خلال كلمته بمؤتمر صحفي عُقد بمقر كلية الطيران المدني بمطار أكتوبر، تمت إضافة طائرتين بارون متعددة المحركات وطائرتين بونانزا لأسطول الأكاديمية، لضمان مستوى فني عالٍ لتسهيل الطيران على الطرازات الحديثة فيما بعد.
وقال إن إقبال الطلاب والدارسين من الدول الأفريقية والعربية، أكبر دليل على المستوى الأكاديمي، وأكبر دليل على نجاحنا، حيث تعدى عدد الطلاب الدارسين بالأكاديمية 50% من خارج مصر، ونسعى للوصول بعدد الطلاب الوافدين إلى 85%، فسمعتنا الطيبة بفضل الله تسبقنا.
وتابع نحن بصدد تدشين بكالوريوس طيران، وهناك بروتوكول تعاون مع وزارة التعليم العالي لبدء الدراسة بهذه الكلية وهو مجال جديد سيدخل الخدمة قريبا.
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟