الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

محافظات

رئيس الأكاديمية العربية يستقبل نائب وزير النقل القبرصي للقطاع البحري

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
استقبل الدكتور إسماعيل عبدالغفار، رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى، اليوم الأربعاء، ناتاسا بليدس، نائب وزير النقل القبرصى للقطاع البحرى" بالمقر الرئيسي للأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى بأبي قير. 
وفي بداية اللقاء رحب رئيس الأكاديمية نائبة وزير النقل القبرصي، معربا عن سعادته لهذه الزيارة، وخلال اللقاء تبادل رئيس الأكاديمية الأحاديث الودية مع ناتاسا بليدس مستعرضًا كافة الموضوعات ذات الإهتمام المشترك.
كما قدم الدكتور" إسماعيل عبد الغفار" عرضًا موجزًا عرّف من خلاله نائبة وزير النقل القبرصي بالأكاديمية وإتفاقيات التعاون العلمية والبحثية بين الأكاديمية وكبريات الجامعات فى العالم، بالإضافة إلى برامج التبادل الطلابى مع الجامعات الأوروبية والأمريكية.
من جانبها، وجهت ناتاسا بليدس، نائب وزير النقل القبرصى للقطاع البحرى" الشكر للدكتور إسماعيل عبد الغفار على حسن الإستقبال والضيافة، مثمنة الدور الكبير الذي تقدمه الأكاديمية فى تأهيل طلابها علميًا وعمليًا خاصة في مجال النقل البحرى.
وأثنت ناتاسا بليدس، على ما شاهدته في الأكاديمية من منشآت كبيرة متقدمة، معربة عن اعتزازها بتلك الزيارة لذلك الصرح التعليمى المتميز حيث قامت بزيارة مركز القبة السماوية ومجمع المحاكيات المتكامل ومعهد السلامة البحرية.
كما أكدت عمق العلاقات التاريخية بين مصر وقبرص مشيرة إلي أنها علاقة وطيدة منذ سنين عديدة وأنه لابد من تبادل الخبرات بين البلدين خاصة في مجال النقل البحري.
وفي ختام اللقاء قدم رئيس الأكاديمية درعًا تذكاريا ناتاسا بليدس بمناسبة زيارتها للأكاديمية.