رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

اعترافات مثيرة في واقعة مقتل طفل داخل فندق شهير بالقاهرة

الثلاثاء 22/يناير/2019 - 10:45 م
البوابة نيوز
عائشة جمال
طباعة
«يارتني قتلت جوزي ولا إني أقتل ولادي وأعيش ندمانة طول العمر عليهم.. لا هو أخدهم مني ولا أنا عشت معاهم».. كلمات قليلة متقطعة، كررتها الأم المتهمة بقتل طفلها البالغ من العمر 4 سنوات، داخل أحد فنادق القاهرة، أثناء التحقيق معها أمام نيابة شمال القاهرة.
ما نطقت به المتهمة من كلمات كانت بمثابة طرف الخيط الذي أمسك به وكيل النيابة أثناء التحقيق مع المتهمة، فوجه لها سؤالا، قائلًا: «قتلتي ولادك؟!.. أخدهم وعشتي معاهم؟!.. تقصدي إيه باللي قولتيه دا؟»، حاولت المتهمة في البداية المراوغة إلا أنه بعد مناقشتها واستجوابها عدة مرات، انهارت وأدلت باعترافات تفصيلية، كشفت عن مفاجأة مثيرة، كانت ضحيتها طفلة رضيعة قتلتها أثناء تواجدها بالمملكة العربية السعودية برفقة زوجها.
وجاءت اعترافات الأم المتهمة أمام النيابة كالتالي: «العام الماضي كنت أقيم بالمملكة العربية السعودية برفقة زوجي وكان لدى وقتها طفلة رضيعة شقيقة المجني عليه، وأقدمت على قتلها أثناء تواجدي بالسعودية بسبب تهديدات زوجي المستمرة لي بأن يحرمني من أولادي، ففكرت في التخلص من نجلتي حتى لا أتركها له وتعيش مع زوجة أب».
وأضافت المتهمة: «قمت بخنقها أثناء الرضاعة، وبعد أن تأكدت من أنها فارقت الحياة اتصلت بالشرطة السعودية وأبلغتهم بوفاتها بشكل طبيعي وبالفعل تمكنت من الحصول على تصريح بدفنها وشهادة تفيد وفاتها بشكل طبيعي، واستغلال واقعة الوفاة لنجلتي الصغرى وطلبت من زوجي السماح لي بالنزول للقاهرة برفقة ابني البالغ من العمر 4 سنوات حتى نستطيع تجاوز حالة الحزن التي أعيشها وبالفعل سمح لي بالسفر».
وتابعت: «بمجرد وصولي للقاهرة توجهت لأحد الفنادق بوسط المدينة، وداخل الغرفة التي جمعتني بنجلي انهلت عليه خنقًا حتى فارق الحياة هو الآخر وتركته بالفندق وسجلت خروجي دون أن يلحظ أحد خروجي بدون الطفل».
وبعد ذلك توجهت إلى محافظة الإسكندرية، بعيدًا عن مسرح الجريمة.
واستمعت النيابة لأقوال العاملين بالفندق للوقوف على ملابسات الجريمة واكتشافها، وطلبت النيابة سرعة التحريات لإثبات صحة ما جاء في اعترافات الأم، واستخراج شهادة الصحيفة الجنائية للمتهمة، وإبلاغ الزوج بواقعة الوفاة وطلب حضوره لسماع أقواله.
كان قسم شرطة الأزبكية تلقى بلاغًا، أمس الأحد، من العاملين بأحد الفنادق الشهيرة بوسط البلد، يفيد بأنه أثناء تفقدهم للغرف عثروا على جثة طفل مقتولا داخل إحدى الغرف.
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟