رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

إحالة ملاحظ بامتحانات الفيوم للتحقيق

الثلاثاء 22/يناير/2019 - 05:41 م
إحالة ملاحظ بامتحانات
إحالة ملاحظ بامتحانات الفيوم للتحقيق
فاتن عبد الجليل
طباعة
تابع وكيل مديرية الفيوم التعليمية، امتحانات الفصل الدراسي الأول 2018/2019م للصف الثالث الإعدادي بالمحافظة، وتفقد عددًا من اللجان منها مدرسة إبشواي الإعدادية بنين، وذلك بسبب إجراء أعمال الصيانة البسيطة بالمدرسة الإعدادية. 
وشملت الجولة متابعة سير الامتحانات وانتظام العمل داخل اللجان، وشدد على عدم اصطحاب التليفون المحمول مع الطلاب وكذلك الملاحظين، وضرورة توفير الأجواء المناسبة للطلاب لآداء الامتحانات في سهولة ويسر، مع توفير الرعاية الصحية والإضاءة المناسبة، وكذلك الحرص على أعمال النظافة داخل وخارج اللجان.
وقرر وكيل المديرية إحالة ملاحظ للتحقيق بسبب عدم اتباع القواعد المنظمة لأعمال الامتحانات والتقاعس في أداء العمل.
وفي ذلك أكد على رئيس اللجنة بضرورة الالتزام بالقواعد المنظمة لأعمال الامتحانات والتواصل المباشر مع غرفة العمليات بالإدارة والمديرية وإعداد تقرير يومي لكل لجنة امتحانية وإرساله إلى غرفة العمليات، وغلق أبواب اللجان وعدم دخول أى زائر إلى اللجان، وختم جميع أوراق الأسئلة باللجان قبل توزيعها على الطلاب، وتواجد الأمن على باب المدرسة ومراعاة العدالة والشفافية والنزاهة فى التعامل مع الطلاب.
كما قرر نقل مقر الكنترول بالمدرسة وذلك لتأمين مكان الكنترول. 
جدير بالذكر يؤدي طلاب الصف الثالث الإعدادي اليوم الثلاثاء أمتحان فى مادتي الجبر العلوم والهندسة، كما يؤدي طلاب الصف الأول الثانوي الامتحان في مادة الفيزياء ولا توجد أي شكوى من الامتحانات.
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟