رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

خبير نفسي: الإساءات الجنسية وصلت للأطفال من خلال الإنترنت

الجمعة 18/يناير/2019 - 08:50 م
الانترنت
الانترنت
بليغ حمدي
طباعة
قالت الدكتورة هالة حماد، استشاري الطب النفسي: إن المجتمع تغير عن السابق، وأصبح منفتحا على ثقافات مختلفة عن طبيعتنا، وهو ما يعد خطرا على شبابنا.
وأشارت "حماد"، خلال حوارها ببرنامج "الجمعة في مصر" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الجمعة، إلى أن الغرائز النائمة لدى شبابنا تم ايقاظها مبكرًا، مثل الغريزة الجنسية، وغريزة العنف، مشددة على ضرورة أن ينتبه المجتمع ويقوم بدوره في حماية أولادنا.
وانتقدت امتلاك الأطفال هواتف ذكية بالإنترنت دون رقابة، مضيفة: "الإساءات الجنسية وصلت للأطفال في الصف الأول الابتدائي.. الإنترنت كبرهم قبل الآوان".
ونظم مركز إعلام المحلة الكبرى التابع للهيئة العامة للاستعلامات، بالتعاون مع توجيه التربية الاجتماعية بإدارة شرق المحلة الكبرى التعليمية، ندوة، اليوم، بمدرسة المحلة الثانوية الميكانيكية، تحت عنوان "مخاطر الإنترنت وشبكات التواصل الاجتماعي".
كما حاضر في الندوة المهندسة عبير السعيد بمركز تدريب الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات التابع لرئاسة الوزراء، والتي أكدت على ضرورة الاستخدام الأمثل لشبكة الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، وبما يحقق الفائدة المرجوة منه في التحصيل العلمي وتبادل المعلومات ونشر الابتكارات والإبداعات.
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟