رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بالصور.. مدير أمن الأقصر يتابع تأمين الكنائس قبيل احتفالات عيد الغطاس

الجمعة 18/يناير/2019 - 04:40 م
البوابة نيوز
الأقصر - إيمان العماري
طباعة
أجرى اللواء طارق علام مدير أمن الأقصر، اليوم الجمعة، جولة تفقدية على عدد من الخدمات الأمنية المعينة لتأمين الكنائس بنطاق المديرية، استعدادا لاحتفال الأخوة المسيحيين بعيد الغطاس.. برفقة اللواء عصام ياسين مساعد مدير الأمن والعميد محمد صلاح مدير إدارة المرور.
وتابع مدير الأمن، الحالة الأمنية والمرورية وخدمات تأمين الكنائس للوقوف على مدى استعداد القوات للتعامل مع أي تداعيات أمنية، وجاهزيتهم لتمكينهم من أداء كافة المهام الموكلة إليهم على الوجه المطلوب في تأمين دور العبادة والمنشآت الحيوية والهامة وكذا المواقع الشرطية بنطاق المحافظة والأقوال والارتكازات ونقاط التفتيش الأمنية والمرورية والمناطق السياحية والأثرية وأماكن الكثافات والطرق والمحاور الرئيسية والميادين العامة.
والتقى مدير أمن الأقصر خلال الجولة، بالضباط والأفراد، حيث طالبهم باليقظة التامة ومراعاة الحرم الآمن للكنائس مع فحص وتفتيش كافة المترددين عليها وضرورة الاستنفار الكامل للقوات وارتداء الصديري الواقي وتوسيع دائرة الاشتباه السياسي والجنائي والتأكد من تشغيل البوابات الإلكترونية مشددا على شدة ملاحظة الحالة الأمنية وتلافى أي سلبيات من شأنها أن تؤثر على الأداء الأمني ورفع الروح المعنوية للقوات، وكذلك تطبيق القانون بكل حزم وحسم على جميع المخالفين ومراعاة حقوق الإنسان وحسن معاملة المواطنين.
يأتي ذلك استمرارا للجولات التفقدية لمديري الأمن والإدارات والقطاعات الأمنية بمختلف المواقع الشرطية والمنشآت الهامة والحيوية لمتابعة والتأكد من انتظام الخدمات وتفعيل الخطط الأمنية والاطمئنان على حالة الاستنفار الأمني والتأهب التي تشهدها كافة محافظات الجمهورية.
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟