رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

تعليم الدقهلية تهيب الطلاب بعدم الانسياق وراء تسريبات "فيسبوك"

الجمعة 18/يناير/2019 - 12:18 م
على عبد الرؤوف وكيل
على عبد الرؤوف وكيل وزارة التربيه والتعليم
أحمد أبو القاسم-رامي القناوى
طباعة
أصدرت مديرية التربية والتعليم بالدقهلية، بيانا، أهابت فيه جميع أبنائهم طلاب الصف الثالث الإعدادى بمحافظة الدقهلية، بعدم الأخذ بما ينشر على صفحات التواصل الاجتماعى من ادعاء تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادى.
جاء ذلك عقب تداول عدد من رواد التواصل الاجتماعى نماذج لامتحان الحاسب الآلى الذى سيؤدى الأسبوع المقبل، وكذا امتحان اللغة  الإنجليزية كان قد تم تسريبه وتداوله.
وأكد البيان، أن ما نشر من نموذج لامتحانات منافيا تماما للصحة، كما تبين فى امتحان اللغة الأجنبية الذى أداه الطلاب يوم الخميس متمنين والنجاح لأبنائنا الطلاب.
يذكر أن علي عبدالرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، قرر إلغاء امتحان مادة التربية الدينية للشهادة الإعدادية والذى كان من المقرر أداؤه أمس الخميس فى الفترة الثانية عقب أداء الطلاب لامتحان اللغة الإنجليزية للفترة الأولى حيث تم تأجيله إلى يوم الأربعاء المقبل للفترة الثانية بعد مادة العلوم، فور التأكد من تسريبه، كما قرر فتح تحقيق فى الواقعة مع جميع المسئولين عن مراكز الأسئلة بالإدارات التعليمية والمسئولين عن ورقة الأسئلة منذ لحظة استلامها وكذا استدعاء موجه المادة المسئول عن وضع الامتحان لأخذ لسؤاله فى واقعة تسريب الامتحان.
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟