رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

تداعيات الطقس السيئ.. ماس كهربائي يحرق 4 منازل و3 محلات بالإسماعيلية

الأربعاء 16/يناير/2019 - 05:34 م
ماس كهربائي
ماس كهربائي
اميره عبد الحكيم
طباعة
أنقذت العناية الإلهية سكان مركز ومدينة القصاصين غرب مدينة الإسماعيلية من كارثة محققة بعد أن تسببت سوء الأحوال الجوية في حدوث ماس كهربائي بأحد محولات الكهرباء بالمنطقة واشتعلت النيران على أثرها، وامتدت إلى عدد من المنازل والمحلات التجارية دون وقوع خسائر في الأرواح.
كان اللواء محمود عاشور مساعد مدير الأمن لمنطقة غرب الإسماعيلية تلقى إخطارا يفيد باشتعال النيران في عدد من المنازل والمحلات والتجارية بطريق الداواويس التابع لمركز ومدينة القصاصين، وعلي الفور انتقلت سيارات الإطفاء والحماية والمدنية والإسعاف، وتمكنت من السيطرة على الحريق بالكامل.
وأشارت تحريات الرائد محمد جميل رئيس مباحث القصاصين بإشراف العميد عصام عطوان رئيس مباحث الإسماعيلية إلى أن وراء الحريق حدوث ماس كهربائي بمحول كهرباء بطريق الداوويس أدى إلى اشتعال النيران في 4 منازل مجاورة للمحول، و3 محلات، نجم عنها خسائر في الممتلكات، دون وقوع إصابات بشرية.
وأمر المستشار ياسر أبو غنيمة المحامي العام لنيابات الإسماعيلية بتشكيل فريق من النيابة العامة بالإسماعيلية لمعاينة المحول والمنازل المحترقة، وتشكيل لجنة فنية لفحص المحول لمعرفة أسباب وقوع الحريق.
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟