رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

ننشر اعترافات المتهمين بتبادل إطلاق النيران مع ضابط شرطة

السبت 12/يناير/2019 - 04:26 م
البوابة نيوز
سمر فتحى - حمزة عبد المحسن
طباعة

تنشر "البوابة نيوز"، نص اعترافات المتهمين في واقعة تبادل إطلاق النيران مع ضابط شرطة، والتي أسفرت عن إصابة أحدهم والقبض عليهم.

وقال المتهمون: إنهم كانوا يستقلون سيارة ملاكي، وبحوزتهم ٤٠ فرش حشيش؛ استعدادا لترويجها بالأسواق.

وأضافوا أنهم خلال سيرهم بالطريق، فوجئوا بوجود كمين شرطة، فخشوا من إلقاء القبض عليهم، فنزل اثنان منهم من السيارة، وحاولا الهروب، فيما حاول الثالث الفرار بالسيارة من الكمين، إلا أن أحد الضباط من إدارة المرور لاحظهم، وقام بمطاردتهم، وعندما لاحظوا وجود الضابط خلفهم، تبادلوا إطلاق النيران معه حتى أصيب أحد المتهمين بطلق ناري، وألقي القبض عليه، ووجدت الشرطة بحوزتهم ٤٠ فرش حشيش، وسلاح ناري.

كانت البداية عند مرور قوة أمنية من ضباط قسم شرطة الطالبية بشارع الهرم، وعند اشتباههم في شخصين يستقلان سيارة رقم 8275 ملاكي المنوفية حال سيرها بالشارع، وعند الاقتراب منه لتفتيشهم قام أحدهما بإطلاق النار على الأجهزة الأمنية، وبعد مطاردة أمنية نتج عنها إصابة تاجر مخدرات، وهروب الآخر.

وتبين أن قائد السيارة يدعى "محمد. س"، 34 سنة، عاطل ومقيم بالجيزة، سبق اتهامه في قضية سلاح بدون ترخيص وبحوزته السلاح الناري الذي قام بإطلاق الأعيرة النارية منه تجاه القوات (طبنجة ماركة براونينج عيار 9 مم) مطموسة الأرقام وبخزينتها 11 طلقة لذات العيار، وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على 4 كراتين بداخلهم 40 فرشا من جوهر الحشيش المخدر بلغت زنتها 5 كيلوجرامات.

ونقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة جهودها لضبط الآخر، وتم التحفظ على السيارة والمضبوطات، وتحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة، وأمرت بحبسهما ٤ أيام على ذمة التحقيق.

"
ما تقييمك لحملة 100 مليون صحة؟

ما تقييمك لحملة 100 مليون صحة؟