رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بالأسماء.. ارتفاع عدد المصابين في انقلاب سيارة شرطة بالدقهلية لـ18 مجندا

الجمعة 11/يناير/2019 - 05:18 م
سيارة إسعاف ــ صورة
سيارة إسعاف ــ صورة أرشيفية
أحمد أبو القاسم-رامي القناوى
طباعة

حصلت "البوابة نيوز"، على أسماء المجندين المصابين في حادث انقلاب سيارة شرطة على طريق منية النصر المطرية في المنطقة الواقعة بين بين قرية الرياض والكردي، وتم نقل المصابين إلى مستشفيات ميت سلسيل والكردي والمنصورة الدولي.

وتشمل قائمة المصابين، الذين ارتفع عددهم إلى 18 مجندا، كلا من: "محمد. م"، 21 سنة، و"محمد. ع"، 22 سنة، مصابا باشتباه ما بعد الارتجاج، و"روماني. ر"، 21 سنة، مصابا بجرح في الرأس واليد اليسرى، و"محمود. ر"، 22 سنة، مصابا بجرح في الرأس وكدمة في الظهر من كفر الشيخ.

كما أصيب كل من "محمد. س"، 22 سنة، و"فهد. ع"، 22 سنة و"أحمد. ر"، 22 سنة، مصابين باشتباه ما بعد الارتجاج، و"أحمد. ف"، 23 سنة من المنيا، مصابا بهبوط في الضغط، كما أصيب كل من "ممدوح. خ"، 22 سنة، و"علي. إ"، 21 سنة، من البحيرة، مصابين باشتباه ما بعد الارتجاج

وأصيب كل من "محمد. ع"، 22 سنة، باشتباه ما بعد الارتجاج، و"أحمد. ا"، 22 سنة، و"أحمد. م"، 21 سنة، و"بلال. م"، 21 سنة، و"سامح. م"، 23 سنة، من الشرقية، مصابين بهبوط في الضغط

وتضم قائمة المصابين أيضا، كلا من "محمد. أ"، 22 سنة من بورسعيد، باشتباه ما بعد الارتجاج، و"السيد. م"، 22 سنة، من دمياط، باشتباه في كسر بالجمجمة، و"محمد. ك"، 22 سنة من المنصورة، مصابا بهبوط في الضغط.

وكان اللواء محمد حجى مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ بانقلاب سيارة أمن مركزي على طريق أمام قرية الرياض التابعة لمركز منية النصر أثناء توجهها من المنصورة للمطرية ووجود مصابين.

وانتقلت سيارات الإسعاف والقيادات الأمنية إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين إصابة 18 مجندا بإصابات مختلفة، حيث تم نقلهم إلى مستشفيات ميت سلسيل والمنصورة الدولي والكردي لتلقي العلاج اللازم.

فيما أجرى الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، اتصالات بالمسئولين عن القطاع الصحي بالدقهلية للاطمئنان على صحة المصابين وتأكد أن الإصابات التي لحقت ببعضهم بسيطة، ما بين كدمات وجروح بسيطة واشتباه ما بعد الارتجاج وهبوط عام نتيجة المفاجأة ووقوع الحادث، حيث تم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة لهم بمجرد وصولهم للمستشفى وتماثل اغلبهم للشفاء وصرح له بالخروج.

ووجه اللواء محمد حجى مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية بتوفير كافة الرعاية اللازمة للمصابين، ورفع آثار الحادث وإخطار الأجهزة المعنية لبيان أسباب الحادث واتخاذ الإجراءات القانونية.

"
ما تقييمك لحملة 100 مليون صحة؟

ما تقييمك لحملة 100 مليون صحة؟