رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

"غرفة كفر الشيخ" تتلقى 4200 شكوى في 2018.. أطرفها سيدة تريد "الخلع".. ومحمد عبدالله: 100% نسبة الرد على البلاغات

الجمعة 11/يناير/2019 - 08:16 م
البوابة نيوز
كفر الشيخ - أحمد عشري
طباعة
كشف المهندس محمد عبدالله، مدير إدارة غرفة عمليات محافظة كفر الشيخ، عن تلقي أكثر من 4200 بلاغ وشكوى وطلب، خلال عام 2018، على مدار الـ 24 ساعة، وأنه تم الرد على 100% من الشكاوى وحل أكثر من 80 % منها.
وأشار «عبدالله»، إلى أن أكثر الشكاوي، التى تلقتها الغرفة، كانت خاصة بقطاعات الصرف الصحى ومياه الشرب، وانقطاع الكهرباء وتهالك الأعمدة الكهربائية، وبالنسبة للمستشفيات ومرفق الصحة، أكثر البلاغات كانت بخصوص، مستشفيات التأمين الصحي، خاصة مستشفى «العبور»، وتتعلق بتأخر وصول الأطباء وتأخر صرف بعض الأدوية.
لافتًا، أنه تم أيضا تلقى بلاغات بمشاكل الجيرة، والتعديات على الأراضى الزراعية، وحرم الطريق، من منافع الرى والصرف، ووجود عجز فى بعض المعلمين بالمدارس، وبعض البلاغات من الجهات الحكومية نفسها، مثل كسر مواسير المياه أو الحرائق، وانقطاعات فى الكهرباء.
وأكد «عبدالله»، أنه فور تلقى البلاغ، يتم التواصل مع الجهات المختصة والمعنية، لحل المشاكل بسرعة، مع الإفادة والتوضيح للعرض على الدكتور طه إسماعيل، محافظ كفر الشيخ، الذى يشرف على كل شكوى ويتابعها عبر أجهزة اللاسلكي، المرتبطة بعموم المسئولين فى المراكز والمدن والقري.
وأوضح مدير غرفة عمليات كفر الشيخ، أنه أحيانا يتم تلقى بعض الشكاوى الغريبة والطريفة، أطرفها كان بلاغا من سيدة، تطلب الخلع من زوجها، تم تحويلها للجهة المختصة. 
جدير بالذكر، أن غرفة عمليات كفر الشيخ، حازت المركز الأول، فى مبادرة «صوتك مسموع»، التابعة لوزارة التنمية المحلية، على مستوى الجمهورية لعام 2018، في الرد على الشكاوى، والمركز الثانى فى حلها، وأشاد محافظ كفر الشيخ، الدكتور إسماعيل طه، بجهود العاملين بالغرفة، وعلى رأسهم المهندس محمد عبدالله، الذى أكد أنه من أفضل العاملين فى الديوان والمحليات، خلال اجتماع رسمى مع رؤساء المدن والمراكز والقطاعات المختلفة.
"
ما تقييمك لحملة 100 مليون صحة؟

ما تقييمك لحملة 100 مليون صحة؟