رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

غدا.. "الأوقاف" تطلق قوافل دعوية بـ4 محافظات

الخميس 10/يناير/2019 - 09:31 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
محمد الغريب
طباعة
تنظم وزارة الأوقاف، 4 قوافل دعوية موسعة لشباب علماء الأوقاف إلى محافظات "الجيزة – البحيرة – مرسى مطروح – المنيا"، يوم غد الجمعة، تحت عنوان: "الوفاء بالعقود والعهود وحرمة التلاعب بها أو التحايل عليها".
يأتي ذلك في إطار اهتمام وزارة الأوقاف بالقوافل الدعوية التي تجوب جميع محافظات الجمهورية، وبرعاية وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة.
ويشارك في القافلة الأولى إلى محافظة الجيزة، كل من الشيخ عماد ربيع غانم، محمود عبدالمحسن القاضي، سامي علي عبدالقوي، محمد عوض سيد أحمد، محمد مجدي محمد عطية، أحمد عبدالعظيم أبو العلا، حامد معوض حجازي، حماد علي حماد، صبري محمد النقيب، وعبدالمنعم علي حسن.
بينما القافلة الثانية: إلى وادي النطرون بمحافظة البحيرة، يشارك فيها كل من الشيخ عبدالله حسان محمد إسماعيل، رضا محمد حسن منصور، محمود علي إسماعيل أبو حذيفة، إبراهيم يوسف إبراهيم حمادي، أحمد محمد عبدالفتاح قطب.
في حين تضم القافلة الثالثة: إلى محافظة مرسى مطروح، كلا من الدكتور رمضان عبدالسميع، أسامة فخري الجندي، محمد عبدالعزيز الصفتي، والشيخ محمد شلبي محمد شلبي، على أن تختتم القوافل بالقافلة الرابعة إلى محافظة المنيا، برئاسة وزير الأوقاف.
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟