رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

محافظ أسوان يجتمع لتنفيذ حملات إزالة التعديات على أراضي الدولة

الإثنين 07/يناير/2019 - 08:22 م
خلال اللقاء
خلال اللقاء
وفاء عبدالرازق
طباعة
عقد اللواء أحمد إبراهيم، محافظ أسوان، إجتماعاً تنسيقياً موسعاً، لإستعراض المخطط التنفيذى للبدء فى حملات إزالة التعديات على مستوى مراكز ومدن المحافظة قبيل إنطلاق الموجه الـ 12 لحملات الإزالة والتى ستبدأ إعتباراً من 10 يناير الجارى .
حضر الإجتماع اللواء سعيد حجازى نائب المحافظ، واللواء حازم عزت السكرتير العام للمحافظة، واللواء محمد توفيق مساعد مدير الأمن والعميد أشرف ماهر قائد قطاع أسوان العسكرى ، بجانب رؤساء المراكز والمدن ، بالإضافة إلى مديرى الجهات المعنية حيث تم عرض أخر ما تم تنفيذه من إزالات بالنسبة للتعديات التى على الأراضى الزراعية أو تعديات المبانى على أراضى أملاك الدولة ..
وخلال الإجتماع أطمأن اللواء أحمد إبراهيم من مسئولى كافة الجهات على توافر جميع المعدات المستخدمة فى حملات الإزالة للتحرك الفورى للموقع أو المنطقة المستهدفة ، موجهاً بضرورة إعطاء الأولوية فى تنفيذ حملات الإزالة للحالات ذات المساحات الأكبر مع إزالة أى تعديات على المساحات الأصغر فى حالة وجودها بنفس المنطقة التى يتم بها تنفيذ حملة الإزالة وذلك بهدف تحقيق المردود الإيجابى من هذه الحملات على الوجه الأكمل .
وشدد المحافظ على ضرورة التنسيق بين كافة الأجهزة المعنية لتحقيق التواصل فيما بينهم بتوفير وسائل الإتصال السريع لتكون حلقة ربط مباشرة تساهم فى السيطرة الكاملة لتنفيذ حملات الإزالة بالشكل المطلوب .
وأوضح فى نفس الوقت تتم المتابعة المستمرة لحملات إزالة التعديات من خلال ربط غرفة عمليات المحافظة بغرف عمليات المراكز والمدن والجهات المعنية للوقوف أولاً بأول على معدلات التنفيذ وتلافى أى معوقات أو تجاوزات تظهر أثناء تنفيذ هذه الحملات ، وبالتوازى يتم التعامل الفورى مع أى حالات تعديات مستحدثة من خلال إزالتها دون إنتظار أى دراسة أمنية .
وأشار محافظ أسوان إلى أن الهدف من التنسيق المسبق قبل إنطلاق موجات حملات الإزالة هو توفير قاعدة بيانات دقيقة ومتكاملة ، والتأكيد على الوقوف بحزم للتخلص من كافة التعديات على أراضى الدولة وخاصة بعد قيام الحكومة بمنح فرصة لتقنين الأوضاع للمتعدين .
وخلال الإجتماع أشاد إبراهيم بالجهود التى تقوم بها الوحدة المحلية لمركز ومدينة إدفو لإزالة التعديات على أراضى الدولة سواء كانت مبانى أو زراعية ، مطالباً باقى الوحدات بأن تسير على هذا النهج للقضاء على كافة أشكال التعدى وإسترداد أراضى الدولة من المتعدين بإعتبارها حق للشعب .
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟