رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

وزير القوى العاملة: ملتقى توظيف شباب الجيزة يوفر 9200 فرصة عمل

السبت 05/يناير/2019 - 11:49 ص
أحمد البندارى - علي جمال
طباعة
قال وزير القوى العاملة، محمد سعفان، إن ملتقى توظيف شباب الجيزة، يوفر أكثر من 9200 فرصة عمل، مؤكدًا أن الوزارة ستتابع مع مديرية الجيزة الحاصلين على الوظائف.
وأضاف "سعفان" خلال كلمته بالمؤتمر الصحفى المنعقد على هامش ملتقى توظيف الجيزة الأول، اليوم السبت، أنه بعد إطلاق مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، "حياة كريمة" للمواطنين الأكثر احتياجا وهدفنا الأساسي يتمثل في تحقيق التدريب الأمثل والتشغيل الأفضل لهذه الفئة، لجعلها عامل جاذب لجميع العمال بما سيقدم لهم من حمايةٍ ورعايةٍ، وتدريبٍ وتشغيل، لحثِّ العامل كي يأتي طواعيًة منه ليقومَ بتسجيلِ نفسهِ في إدارات العمالة غير المنتظمة المتواجدة في جميع المحافظات. 
وافتتح وزير القوى العاملة محمد سعفان، والدكتور عبدالرحيم علي، عضو مجلس النواب، عن دائرة الدقي والعجوزة، فعاليات ملتقى التوظيف الأول لشباب الجيزة، اليوم السبت، في مركز شباب الجزيرة.
يوفر الملتقى 9200 فرصة عمل، منها 30% لذوي الاحتياجات الخاصة، في جميع التخصصات والقطاعات الوظيفية المختلفة، ويشارك فيه 70 شركة من "أكتوبر والقرية الذكية والعجوزة"، برواتب تتراوح ما بين 1200 إلى 3500 جنيه.
وتشمل المهن المطلوبة بالملتقى: "مهندسين، ومراقب جودة، وسائقين، لحام كريتال، وعمال إنتاج، وعمال نسيج ومندوبي مبيعات، وعمال خدمات، وعمال تعبئة وتغليف، وعمال، مدير تنفيذي، وعمال فرز، وفني ميكانيكا، وفني كهرباء، وفني تبريد، ومراقب كاميرات، وكاشير، ومهندس اتصالات، ومندوب تحميل، وكهرباء كنترول، وسائق كلارك، وتفصيل وحياكة".
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟