رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

إنشاء مصعد خدمات إضافي بمركز الأورام بجامعة المنصورة

الخميس 03/يناير/2019 - 12:58 ص
إنشاء مصعد خدمات
إنشاء مصعد خدمات إضافي بمركز الأورام بجامعة المنصورة
أحمد أبو القاسم-رامي القناوى
طباعة
أعلن مركز الأورام بجامعة المنصورة أن اثنين من رجال الأعمال بالدقهلية تبرعا بالتكاليف المادية كاملة لإنشاء وتنفيذ مصعد خدمات إضافى جديد للمركز بعدما قام مركز الدراسات والاستشارات الهندسية بالجامعة بتنفيذ مقايسة فنية متكاملة للمضى قدما نحو البدء فى تنفيذ المشروع.
ويأتى ذلك فى إطار استراتيجية الشراكة المجتمعية التى ينتهجها مركز الأورام جامعة المنصورة، من أجل تفعيل الانفتاح على المجتمع المدنى لدعم الخدمات التي يقدمها مركز الأورام لمرضى الأورام فى دلتا مصر خاصة في ظل الازدياد الكبير بأعداد المترددين على المركز، لدعم ميزانية المركز من أجل الوصول إلى تلبية رغبات المترددين على المركز في توفير كافة الخدمات الطبية والعلاجية بسهولة ويسر.
وكانت إدارة المركز عكفت على طرح فكرة إنشاء مصعد خدمات إضافى جديد لتيسير حركة التنقل بين أدوار المركز بسرعة وسهولة، حيث إن المركز مبنى بارتفاع رأسى يتجاوز 70 مترا مقسم الى 13 طابقًا بسعة 500 سرير وبمعدل تردد للمرضى يتجاوز ألف مريض يوميا.
وقال الدكتور محمد حجازى مدير المركز إنه سيتم البدء فورا فى تنفيذ المصعد تمهيدا لدخوله الخدمة فى أسرع وقت ممكن، وستتم عملية الإنشاء الهندسى من قبل المتبرعين تحت الإشراف الهندسى الكامل لمركز الدراسات والاستشارات الهندسية بالجامعة والدكتور محمد الشرباصى الاستشارى الهندسى لمركز الأورام والإدارة الهندسية بالمركز.
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟