رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

3 حوادث تهز الحرم التعليمي في يوم واحد.. طالب يحضن صديقته داخل جامعة المنصورة.. مدرس يمنع التلاميذ من دخول دورة المياه بالمنيا.. ومشاجرتان بالمطاوي والزجاجات بمدرستين بالقليوبية

الأربعاء 02/يناير/2019 - 11:08 م
البوابة نيوز
جمال عبد العال
طباعة
"لا تأتي المصائب فرادي".. ذلك المثل الدائر طبق بحذافيره، اليوم الأربعاء، عندما شهد عدد من الأروقة التعليمية، بالمحافظات المختلفة حالة من الهرج والمرج، وغياب الدور التربوي للطلاب سواء في المدارس أو الجامعات خلال يوم واحد، وهو ما دفع "البوابة نيوز" الي تسليط الضوء علي تلك الظواهر التي بدأت تطفو علي السطح، وفي انتظار معجزة من السماء للقضاء عليها.
طالب جامعي يحتضن صديقته داخل الحرم الجامعي بالمنصورة
تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، فيديو ومجموعة من الصور تظهر أحد طلاب كلية الحقوق بجامعة المنصورة، يدعى "م.ر.أ" بالفرقة الأولى بكلية الحقوق، أثناء طلبه يد زميلته، داخل إحدى الكافيتريات بجوار كلية الآداب بالحرم الجامعي، ثم احتضانها أمام الجميع وسط تصفيق من زملائهم الموجودين.
وتبين أن الطالبة التى تم احتضنها تدعى "إ.م.ع" وغير مقيدة بجامعة المنصورة، وتبين أنها طالبة بكلية اللغة العربية جامعة الأزهر.
وبسؤال الطالب أقر بأنه ما فعله هو احتفال صغير لصديقته بمناسبة عيد ميلادها، مشيرا إلى ان الموقف تم تداوله بصورة خاطئة عن طريق مواقع التواصل الاجتماعى، وبسؤال الطالبة عن كيفية دخولها الحرم الجامعي أكدت أنها تمكنت من الدخول عن طريق إحدى زميلاتها للاحتفال بعيد ميلادها. 
مدرس يمنع التلاميذ من دخول دورة المياه في المنيا
تقدم عدد من أهالي قرية شم القبلية بمركز مغاغة، شمال محافظة المنيا، بشكاوى للإدارة التعليمية بمغاغة ضد أحد المدرسين يدعي "م. ي"، ذكروا خلالها إنه يعنف أبناءهم ويضربهم ضربًا مبرحًا بالعصاة والخراطيم على أيديهم من الخلف، أثناء انعقاد الحصة الدراسية.
وأضافوا في شكاوهم أن المدرس يضرب تلاميذ الصف الأول الابتدائي، ويمنعهم من دخول دورات المياه، مما يجعلهم يتبولون على أنفسهم داخل الفصل.


3 حوادث تهز الحرم
إصابة 4 طلاب في مشاجرتين بالمطاوي والزجاجات بالقليوبية
تعدى 4 طلاب علي بعضهم البعض، بمطواة وآخر بزجاجة، ما أدى إلى إصابتهم بجروح خلال مشاجرتين بمدرستين ثانوي عام وفني بشبرا الخيمة خلال يوم الامتحانات.
وتبين وقوع المشاجرة الأولى بمدرسة السلام الثانوية بنين بين طالبين بالصف الأول الثانوي في فترة الاستراحة بين امتحان مادتي اللغة العربية والحاسب الآلي حيث اعتدى طالب على زميله بمطواة كانت بحوزته وألقي القبض على المتهم وجرى تحرير السلاح المستخدم في الواقعة.
فيما وقعت المشاجرة الثانية بين طالبين داخل لجنة امتحان بالمدرسة الثانوية الصناعية بشبرا، حيث اعتدى طالب على زميله بزجاجة مما أسفر عن إصابته في وجهه ونقل المجني عليه للمستشفى وتبين أن سبب المشاجرة الخلاف على ورقة إجابة ومطالبة أحدهما للآخر تغشيشه في الامتحان ورفض الثاني ونشبت المشاجرة.
جري نقل المصابين للمستشفى وحرر محضرين بالواقعتين وتولت النيابة التحقيق.
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟