رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

محافظ السويس وقائد الجيش الثالث يقدمان التهنئة للكنائس بمناسبة رأس السنة الميلادية

الثلاثاء 01/يناير/2019 - 01:01 ص
التهنئة بمناسبة رأس
التهنئة بمناسبة رأس السنة الميلادية
مصطفى فتحى
طباعة
قدم اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس يرافقه اللواء رفيق رأفت عرفات قائد الجيش الثالث الميداني التهنئة لأقباط كنائس مدينة السويس بمناسبة الاحتفال برأس السنة الميلادية. 
جاء ذلك خلال زيارة قائد الجيش الثالث والمحافظ للكنائس اليوم الأحد، استقبلهما خلالها الأنبا جورجيوس أسقف عام محافظة السويس والأب بلامون راعي كنيسة مار جرجس جنيفة والأنبا بموا راعي كنيسة مار جرجس الصباح والأب ميخائيل راعي كنيسة دير الملاك والأب عماد راعي كنيسة المخلص الأسقفية والأب بشاي راعي كنيسة الراعي الصالح والأب صليب راعي كنيسة الأنبا أنطونيوس. 
وخلال زيارته التقى قائد الجيش الثالث رعايا الكنيسة المحتفلين بالعيد أثناء أداء الصلوات، وأعرب لهم عن خالص تهاني رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، ووزير الدفاع القائد العام للقوات المسلحة بهذه المناسبة، مؤكدًا أن القوات المسلحة لن تألوا جهدًا في الحفاظ على أمن وسلامة المواطنين دون تمييز على أي أساس ديني. 
وأشار إلى خصوصية العلاقة بين المسلمين والأقباط بمصر فكل طرف يشارك الآخر في جميع مناسباته الاجتماعية وأعياده الدينية في أجواء تتسم بالمحبة والمودة. 
وتمنى محافظ السويس دوام الأمن والاستقرار لبلدنا مصر والسعادة للأقباط خلال احتفالاتهم. 
وحضر المراسم اللواء محمد جاد مدير أمن السويس وعدد من القيادات الأمنية وأعضاء مجلس النواب والقيادات التنفيذية والشعبية بمحافظة السويس ووكيل الدعوة بوزارة الأوقاف على رأس وفود من الوزارة بالسويس لتقديم التهاني للأقباط بالكنائس.
كما قام قائد الجيش الثالث الميداني بتفقد عناصر التأمين وشدد على عناصر التأمين باليقظة التامة وعدم السماح لمرتادي الكنيسة بالمرور إلا عبر البوابة الإلكترونية وفحص الحقائب للتأكد من خلوها من أي مواد خطرة، وقام بتوزيع كميات من الهدايا العينية على القوات.
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟