رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

جامعة المنصورة ضمن الأفضل في تصنيف شنغهاي لعام 2018

الخميس 27/ديسمبر/2018 - 09:03 م
البوابة نيوز
أحمد أبو القاسم-رامي القناوى
طباعة
عقد مجلس جامعة المنصورة، اليوم الخميس، جلسته الأخيرة برئاسة الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس الجامعة وبحضور الدكتور كمال جاد شاروبيم محافظ الدقهلية.
واستعرض الدكتور أشرف سويلم نائب رئيس جامعة المنصورة تقريرا عن أهم التصنيفات العالمية للجامعات، موضحا ترتيب الجامعة ضمن التصنيفات العالمية خلال السنوات الماضية.
كما استعرض ترتيب الجامعة خلال تصنيف شنغهاى لعام 2018 والذى يعد أول مرة تدخل فيه الجامعة، مما يدل على تطورها وتقدمها فى التصنيفات العالمية.
كما قدم رئيس الجامعة خلال الاجتماع التهنئة لجموع أعضاء هيئة التدريس والباحثين والعاملين والطلاب نظرا لتميز الجامعة فى أربعة مجالات خلال نتائج تصنيف شنغهاى لعام 2018 م.
واحتلت الجامعة مكانة متميزة ضمن 500 جامعة على مستوى العالم وتصدرت خلال التصنيف المركز الأول على 7 جامعات مصرية شملهم التصنيف فى مجال الطب البيطرى في الترتيب 101-150 على مستوى العالم كما احتلت مكانة متقدمة فى مجالات الطب والصيدلة وطب الأسنان.
ومن جانبه أكد الدكتور كمال جاد شاروبيم أن جامعة المنصورة متميزة عمليا وبحثيا ومجتمعيا وتعد منارة العلم فى جامعات الدلتا وما حققته الجامعة فى هذا التصنيف خير دليل على التفوق والتميز لأعضاء هيئة التدريس وطلابها والبحث العلمى المتميز والذى يعمل على حل مشكلات مجتمعية كما تتميز الجامعة بقطاعها الطبى والذى يقدم خدماته الى 5 محافظات فى الدلتا.
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟