رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

رئيس الوزراء: الدولة لن ترحم أي مخالفة بناء جديدة

الخميس 27/ديسمبر/2018 - 02:15 م
مجلس الوزراء
مجلس الوزراء
يوسف عبداللطيف
طباعة
أكد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، خلال ترأسه الاجتماع الأسبوعى لمجلس الوزراء، اليوم الخميس، أن ما يحدث حاليًا من جهود لتطوير المناطق غير الآمنة يدعونا جميعًا للفخر بما حققناه.
وأوضح مدبولي، أن هذه المناطق قبل تطويرها كانت بمثابة قنابل موقوتة، والآن أصبحت مناطق سكنية حضارية تتمتع بجودة الحياة، مشيرًا إلى أنه على الرغم من أن الدولة أنفقت مليارات الجنيهات على مثل هذه المشروعات، فإنه فى رأيي الشخصى: "هذا أفضل استثمار تقوم به الحكومة".
وجدّد الدكتور مصطفى مدبولي، خلال الاجتماع، التأكيد على ضرورة التعامل بكل حسم مع ملف مخالفات المبانى، موجهًا وزير التنمية المحلية بالإزالة الفورية لأي مبانٍ مخالفة فى مرحلة الانشاء، حيث إن هذه المباني لا تحتاج إلى دراسة أمنية أو خلافه، ولذا يجب إزالتها على الفور، مطالبًا بإعداد تقرير دوري من جانب المحافظين حول آخر المستجدات المتعلقة بهذا الملف.
وشدد رئيس الوزراء على أن الحكومة بمواجهتها الحاسمة لأي مخالفات بناء جديدة ستجعل من يشرع في مخالفة أن يُفكر أكثر من مرة، لأنه سيجد أنه لا تهاون في التعامل مع تلك المخالفات، وأن الدولة لن ترحم أي مخالفة بناء جديدة، وسنوصل رسالة للجميع: "محدش يفكر يخالف بعد كده".

الكلمات المفتاحية

"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟