رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

إجراءات عاجلة لمواجهة مشكلة ضعف وانقطاع المياه بعدد من قرى المنيا

الأربعاء 19/ديسمبر/2018 - 03:33 م
البوابة نيوز
علاء ابراهيم
طباعة
أعلنت الوحدة المحلية لمركز المنيا عن بدء تنفيذ مجموعة من الإجراءات العاجلة لمواجهة مشكلة ضعف وانقطاع المياه بعدد من قرى المركز، بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي.
جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي، برئاسة اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، وبحضور محمد عبدالفتاح السكرتير العام للمحافظة، وأحمد جبريل، السكرتير العام المساعد، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة ورؤساء الوحدات المحلية ومديري المديريات الخدمية.
كان المحافظ قد وجه ببحث مشكلة ضعف وانقطاع المياه بجميع قرى المحافظة وإيجاد حلول عاجلة وفورية لها، وعقدت الوحدة المحلية لمدينة المنيا اجتماعا مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي لحصر المناطق التي بها ضعف بصفة مستمرة، وتنفيذ عدد من الإجراءات.
أوضح محمد سيد رئيس المركز أنه جارى تنفيذ خط طرد بقطر8 خارج من محطة دير عطية إلى قرية طهنشا لحل مشكلة ضعف المياه بقرية بنى أحمد الغربية، وجارى تشغيل تغذية بقطر 500 مم من محطة بنى احمد الشرقية لسد عجز قرية البرجاية وإصلاح المشكلة الفنية بالآبار بقرية يونس صميدة والقرى المجاورة ودراسة إمكانية إنشاء خط ناقل مباشرة من قرية ههيا إلى دمشير تغذية مباشرة ودراسة تنفيذ خط نقل مباشر من قرية ادمو الى عزبة سليم باشا وعاصم.
وأضاف أنه تم عمل احلال وتجديد لـ 4 آبار ارتوازية بمحطة قرية 7 وجار دراسة حفر بئر ارتوازي بمحطة 8 وجار دراسة تغيير الخط الواصل إلى عزبة الكوم الاحمر من محطة العبيد ودراسة عمل محطة ارتوازية بقرية القرايشة القديمة وجارى اصلاح احد البئرين الارتوازيين بمنشية الدهب البحرية وجار عمل مقايسة لعمل خط بقطر 12 من محطة الحوارتة المرشحة لتغذى قرى عزبة عرب الشيخ محمد والشرفا ونزلة حسين والدوادية وجار العمل على تكبير قطر خط الدخل الخاص بشبكات قرية تلة.

"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟