رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

مصر تودع 3 من شهداء سيناء

الثلاثاء 18/ديسمبر/2018 - 02:48 م
الجنازة
الجنازة
سمير ابراهيم وحمادة الشيخ ووفاء عبدالرازق
طباعة
شيّع آلاف الأهالي في محافظات أسوان وبني سويف والشرقية، اليوم الثلاثاء، جثامين 3 شهداء اغتالتهم يد الإرهاب الأسود أثناء تأدية الواجب الوطني في سيناء، إلى مثواهم الأخير، وسط هتافات تتوعد بالقصاص من العناصر الإرهابية.
في الشرقية، شيّع الآلاف من أهالى مركز ديرب نجم بمحافظة الشرقية، جثمان شهيد الواجب الوطنى المجند محمد جمال رفعت، الذى استشهد أثناء تأدية واجبه الوطنى بسيناء.
تقدم الجنازة العسكرية اللواء الدكتور حسين الجندى، السكرتير العام للمحافظة، نائبا عن المحافظ، وحامد هبيلة السكرتير العام المساعد، والعقيد رضا الحسينى، المستشار العسكرى للمحافظة ورئيس مجلس المدينة، ومأمور المركز، وعدد من أفراد القوات المسلحة، وزملاء الشهيد.
كما ودعت أسوان فى مشهد جنائزى مهيب، وسط هتافات: "لا إله الا الله الشهيد حبيب الله"، ابنها شهيد الواجب الرائد عمرو فريد عبدالظاهر.
وتقدم اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان الجنازة العسكرية، يرافقه والد الشهيد الدكتور فريد عبدالظاهر عميد كلية دار العلوم بجامعة أسوان.
وأدت جموع غفيرة من أهالى أسوان، صلاة الجنازة على جثمان الشهيد بالمسجد الجامع تقدمهم محافظ أسوان والقيادات العسكرية والأمنية والجامعية لتنطلق بعد ذلك الجنازة الشعبية إلى مثواه الأخير محمولًا على أعناق زملائه من أبناء القوات المسلحة وذويه وملفوفًا بعلم مصر ليلحق بالعديد من من الشهداء.
في بني سويف، تقدم المستشار هاني عبدالجابر محافظ بني سويف، جموع مشيعي جنازة الشهيد مجند حسين جمعة السيد عبدالله، ابن قرية تزمنت الشرقية مركز بني سويف، من مسجد عمر بن عبدالعزيز بمدينة بني سويف والذي استشهد بالعريش.
وشارك في تشييع الجنازة، اللواء أشرف عز العرب مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، والعقيد محمد جمعة حجازي المستشار العسكري للمحافظة.
"
ما تقييمك لحملة 100 مليون صحة؟

ما تقييمك لحملة 100 مليون صحة؟