رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

التفاصيل الكامل لمقتل أمين شرطة ومجند في حادث ثأري بالفيوم

الجمعة 14/ديسمبر/2018 - 10:18 م
البوابة نيوز
فاتن عبد الجليل
طباعة
لقى أمين شرطة ومجند مصرعهما، اليوم، في حادث إطلاق نار من قبل أفراد على إثر خصومة ثأرية بالفيوم.
ونقلت الجثتان إلى مشرحة المستشفى المركزى فى طامية وأخطرت النيابة التي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وندب الطبيب الشرعى لتشريح الجثتين والتصريح بدفنهما عقب التشريح وتولت التحقيق.
تلقى اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور مركز طامية، بمقتل كل من أحمد عوض محمد 38 سنة، أمين شرطة، وفتحي محمود عشري، 21 سنة، مجند، وشقيق زوجة القتيل الأول من قرية سرسنا.
وكشفت التحريات وجود خلاف ثأري بين عائلتي "موسى"، و"خاطر"، بقرية سرسنا على خلفية مقتل محمود عبدالحميد أحد أفراد عائلة "موسى"، وذلك في شهر أغسطس الماضي.
وكشفت التحريات، أن الخلافات تجددت، اليوم الجمعة، عندما تربص بعض أفراد عائلة "موسى"، بالمجني عليه الأول أثناء وجوده بالقرية بعد حصوله على إجازة من عمله بمديرية أمن القاهرة، وأطلقوا النار عليه خلال سيره بصحبته شقيق زوجته، حيث أصابتهما الطلقات النارية، ولقيا الاثنان مصرعهما في الحال.
وتجري حاليا أجهزة الأمن بفرض طوق أمني داخل القرية؛ لمنع وقوع اشتباكات بين العائلات الثلاث والبحث عن المتهمين الهاربين، وتم نقل الجثتين الضحايا لمشرحة مستشفى طامية المركزي، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
"
ما تقييمك لحملة 100 مليون صحة؟

ما تقييمك لحملة 100 مليون صحة؟