رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

"5 طًَرَب حشيش" وراء مقتل شاب الغردقة

الجمعة 14/ديسمبر/2018 - 05:49 م
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
مصطفى بكر عبد الوهاب
طباعة
انتقلت "البوابة نيوز" إلى ميدان الجريمة الخاص بواقعة مقتل شاب على يد صديقه طعنا بمطواة والتي حدثت أمس الخميس بميدان السقالة بمدينة الغردقة. 
واستمعنا إلى شهادات عدد من شهود العيان، حيث أكد أحد الجيران أن القتيل قد تلقى مكالمة هاتفية من صديق له قبل واقعة القتل بساعة واحدة وعقب المكالمة أسرع وغادر منزله متجها إلي مكان ما بجوار منطقة "اكا" لمقابلة شاب ومعه سيدة.
وأضاف شاهد آخر رفض الإفصاح عن هويته أن مشداتا كلامية دارت بينهم في بداية الأمر وتطورت الي مشاجرة بالأيدي، موضحين أن الخلاف كان على عدد 5 لفافات من مخدر الحشيش كان " القتيل" استعارهم من هذه السيدة ولم يدفع ثمنهم موضحا أنه عقب تطور المشادات الكلامية إلى مشدات بالأيدي بين الجاني والقتيل، أخرج الجاني من ملابسه سلاح أبيض "كتر" وقام بضربه بالكتر في منطقة الرقبة ما أودت بحياته قبل وصوله الي المستشفى.
وكان شابا قد لقى مصرعه أمس الخميس على يد صديقه بعد طعنة غائرة بالرقبة نتيجة خلافات بينهما، بمنطقة الميناء بالغردقة، حيث تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الغردقة العام.
تلقى اللواء أشرف حشيش مدير امن البحر الأحمر إخطارا بمقتل شاب بباغ من العمر ٢١ عاما على يد صديقه، نتيجة خلافات بينهما حيث طعنة بمطواة فى الرقبة، وفر هاربا وتمكنت مباحث البحر الأحمر من ضبطه.
وبدأت نيابة الغردقة التحقيقات، حيث انتدبت الطب الشرعى للوقوف على أسباب الوفاة، كما طلبت تحريات المباحث حول ملابسات الواقعة وظروفها.
"
ما تقييمك لحملة 100 مليون صحة؟

ما تقييمك لحملة 100 مليون صحة؟