رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

جامعة "أسلسكا" تطلق مبادرة جديدة للتعليم والرياضة في مصر

الأربعاء 12/ديسمبر/2018 - 04:57 م
دكتور كريم الحناوي،
دكتور كريم الحناوي، أمين عام جامعة اسلسكا
طباعة
‎أكد دكتور كريم الحناوي، أمين عام جامعة "أسلسكا"، أهمية الاتفاقية التي تمت بين الدوري الإسباني، وجامعة أسلسكا، وإطلاق مبادرة جديدة في مصر في مجالى التعليم، وإدارة الرياضة.
‎وأشار الحناوي إلى أن الرياضة أصبحت صناعة، بكل مقوماتها، من كيانات اقتصادية وتسويقية وبشرية، حتى أنها أصبحت تنافس الصناعة الترفيهية، واليوم ومع دخولنا عصر التحول الرقمي والتغيرات الجذرية في مجال إدارة الأعمال تأتي الرياضة لتصبح من أكبر الصناعات الواعدة نموا.
‎جاء ذلك خلال استضافته فى برنامج "جوه الملعب"، مع عصام شلتوت، إذ أكد الحناوي أنه نتيجة هذه الاتفاقية، ستكون هناك فرصة للقائمين على الرياضة في مصر للتواصل مع أندية وخبراء من الجانب الإسباني للاستفادة ونقل الخبرات وتوسيع شبكة الأعمال بين الجانبين ضمانا للاستدامة والارتقاء.
‎وأضاف أنه فى إطار برامج المسئولية الاجتماعية لجامعة أسلسكا سوف يتم تقديم ندوات وورش عمل للمختصين والشباب لتنمية الكوادر في مجال إدارة الأعمال والتسويق الرياضي، وذلك بالتعاون مع الليجا، ومدرسة الإدارة التابعة لها.
‎كما أكد الحناوى أن أسلسكا جادة فى سعيها نحو تطوير العاملين في الإدارة الرياضية من ناحية، وبناء قاعدة شبابية بتخصصات حديث ومختلفة.
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟