رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

"ألقوه في الترعة".. تجديد حبس تلميذ وعمه بتهمة قتل طفل بالشرقية

الإثنين 10/ديسمبر/2018 - 11:43 ص
البوابة نيوز
طلال مهدى
طباعة
أصدر قاضي المعارضات بمحكمة أبو حماد الجزئية، بمحافظة الشرقية، اليوم الاثنين، قرارًا بتجديد حبس تلميذ بالمرحلة الابتدائية وعمه، 15 يومًا على ذمة التحقيقات؛ بتهمة قتل طفلًا بعد ساعات من اختطافه وطلب فدية 120 ألف جنيها من أسرته بدائرة مركز أبو حماد.
كان اللواء عبدالله خليفة، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد عثور أهالي قرية "السعدية" التابعة لمركز أبو حماد، على جثة الطفل "محمد علاء" 10 سنوات، تلميذ بالصف الرابع الابتدائي، مقتولًا على شط ترعة القرية.
وتبين العثور على جثة الطفل بعد ساعات من اختطافه وتلقي أسرته اتصالًا هاتفيًا بطلب فدية 120 ألف جنيه لعودته، وأن وراء ارتكاب الواقعة "محمد.ج. إ" 12 سنة، تلميذ بالصف السادس الابتدائي، والذي باستدرج الطفل المجني عليه إلى عمه، ويُدعى "رامي.إ" 22 سنة، طالب بمعهد فني تجاري، لاحتجاز الطفل وطلب فدية 120 ألف جنيه من أسرته، لمروره بضائقة مالية، إلا أنه بعد اختطاف الطفل واحتجازه لعدة ساعات وخوفهم من افتضاح الأمر قتله ووضعه في "توك توك"، وإلقائه على شط "ترعة السعدية"، فيما تم ضبط المتهمين، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسهما على ذمة التحقيقات.
"
ما تقييمك لحملة 100 مليون صحة؟

ما تقييمك لحملة 100 مليون صحة؟