رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

اعترافات تفصيلية للمتهمين بقتل لص وإلقاء جثته في نيل المعادي

الإثنين 10/ديسمبر/2018 - 11:36 ص
البوابة نيوز
طه هاشم
طباعة
أدلى 7 متهمين بقتل لص وإلقاء جثتة فى نهر النيل بالمعادي، باعترافات تفصيلية أمام رجال المباحث.
وقال المتهمون إن "حارس خصوصى" يدعى عبدالجليل. ش، 55 سنة " تمكن من الإمساك بالمجنى عليه حال شروعه فى سرقة سيارة ربع نقل ملك سائق أثناء توقفها بشارع مصر حلوان الزراعى بدائرة القسم وبعدها تجمع بعض الأهالى وتعدوا عليه بالضرب محدثين ما به من إصابات، واصطحابه إلى شاطى نهر النيل وإلقائه.
واضاف المتهمين أن أحدهم تعدي على المجنى عليه بإستخدام "خرطوم" وإشتراكه مع المتهمين من الرابع إلى السابع بإصطحابه إلى ضفاف النهر، وقام السادس والسابع بالتعدى عليه بالضرب ركلًا بالأقدام فأوديا بحياته ثم قاما بإلقائه بنهر النيل ولاذوا بالفرار.
بدأت الواقعة بتلقى قسم شرطة المعادى بلاغا بالعثور على جثة شخص مجهول بنهر النيل أمام أحد المصانع، فى العقد الثالث من العمر، ومصاب بسحجات وكدمات متفرقة.
بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد شخصية المجنى عليه، حيث تبين أنه يدعى "كمال.خ.م"، سن 16 "عاطل" ومُقيم بمدينة طهطا بمحافظة سوهاج.
أسفرت جهود فريق البحث الجنائى عن تحديد مرتكبى الواقعة وهم كل من إسلام. ف. س، سن 25 "،إبراهيم. م.ع، سن 19 "طالب"،عمر. م. ر، سن 23 "سائق"، بلال. إ. ع، سن 21 "قهوجى"، كريم. م. أ،سن 21 "سائق"،محمد. م.م، سن 25،حماده.ع.ز، سن 20.. جميعهم مُقيمون بدائرة القسم.

الكلمات المفتاحية

"
ما تقييمك لحملة 100 مليون صحة؟

ما تقييمك لحملة 100 مليون صحة؟