رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

ضبط المتهمين بالاستيلاء على 900 ألف جنيه من "فيزا كارت" سيدة بالمعادي

الجمعة 07/ديسمبر/2018 - 05:09 م
البوابة نيوز
احمد يحيي - محمد الديسطي
طباعة

تمكنت مباحث قسم شرطة المعادي من ضبط مرتكبي واقعة الاستيلاء على مبلغ 900 ألف جنيه من حساب إحدى السيدات باستخدام الفيزا الكارت

وورد لقسم شرطة المعادى بلاغا من شيرين. أ. ح - سن 50 - مالكة محل إكسسوار حريمي كائن بدائرة القسم - ومقيمة بدائرة القسم، بأنها حال ترددها على أحد البنوك للاستعلام عن رصيد الحساب البنكي الخاص بوالدتها نادية.ع.ح - سن 89 - ربة منزل - ومقيمة بدائرة القسم، اكتشفت سحب مبلغ مالي قدره (900 ألف جنيه) من الحساب المشار إليه عن طريق ماكينة الصراف الآلي بدون علم والدتها، واتهمت خادمة والدتها أمل. س. م - سن 49 - خادمة - ومقيمة بدائرة قسم شرطة حلوان بارتكاب الواقعة.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة وأن المشكو في حقها وراء ارتكابها، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددها تم ضبطها.

وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة بتحريض من زوجها "عماد. ع. ع"، سن 52، عاطل، ومقيم بذات العنوان، حيث تمكنت من الاستيلاء على كارت الفيزا المشار إليه - بأسلوب "المغافلة" وسحب المبلغ المالي المستولى عليه على فترات من ماكينة الصراف الآلي الكائنة بدائرة القسم.

أمكن ضبط المتهم الثاني، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتم بإرشادهما ضبط مبلغ مالي قدره (297ألف جنيه) من متحصلات الواقعة بمسكنهما، كما تم ضبط السيارة رقم (ر د هـ 576 - مقيدة باسم المتهمة الأولى ويعمل عليها الثاني كسائق) وأقرا بشرائها من متحصلات الواقعة، كما أضافا بشراء قطعة أرض بمساحة 120 متر مربع بدائرة قسم شرطة حلوان، وأقاما عليها عقار مكون من أربعة طوابق وجميعها من متحصلات الواقعة، وبسؤال المجنى عليها اتهمتها بارتكاب الواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

"
ads
برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟

برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟