رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

التحقيق في احتراق منزل بسبب "الفيشار" في شبرا

الجمعة 07/ديسمبر/2018 - 04:57 م
احتراق منزل
احتراق منزل
عائشة جمال
طباعة
تباشر نيابة شبرا الخيمة، التحقيق في حريق منزل أسفر عن إصابة 10 أشخاص، أثناء إعداد الفشار، وأمرت النيابة بإعداد تقرير خاص عن حالة المصابين.
وتم نقل المصابين إلى مستشفى ناصر العام، وتبين من المعاينة الأولى أن الانفجار وقع بإحدى الشقق السكنية بعزبة رستم، أثناء إعداد «فشار» للاحتفال بأسبوع نجل صاحب الشقة، لتحترق بعض المنقولات ويصاب 10 أشخاص كانوا يستعدون للاحتفال بالأسبوع.
وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، إخطارًا بورود بلاغ لقسم ثان شبرا الخيمة، بانفجار أسطوانة غاز، وانتقل المقدم محمد الشاذلي رئيس المباحث، وتبين إصابة 10 أشخاص نُقِلوا إلى مستشفى ناصر العام، وانهيار جدار المنزل، وتحرر محضر بالواقعة.
وأوضحت التحريات البحث الجنائية أن الانفجار وقع بإحدى الشقق السكنية بعزبة رستم، أثناء إعداد «فشار» للاحتفال بسبوع نجل صاحب الشقة، لتحترق بعض المنقولات ويصاب 10 أشخاص كانوا يستعدون للاحتفال بالأسبوع.
وحُجِزَ 3 من المصابين بمستشفى ناصر العام، وتم تحويل اثنين للقصر العيني، واثنين لمستشفى كوتشنر، والتصريح للباقين بالخروج عقب تلقى العلاج اللازم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 15123 إداري قسم ثان شبرا الخيمة 2018، وتولت النيابة التحقيق.
"
ads
برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟

برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟