رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

من الفيوم إلى الجيزة.. تفاصيل انتحار فتاة من الطابق السابع بفيصل

الأربعاء 05/ديسمبر/2018 - 07:47 م
البوابة نيوز
سمر فتحي _ حمزة عبد المحسن
طباعة
لم تكن تعلم ابنة محافظة الفيوم بأن حياتها ستنتهي بيدها في بلد غريبة حيث لا أنيس ولا ونيس، إذ جاءت الفتاة قادمة من محافظتها للإقامة مع والدها حارس العقار في محافظة الجيزة.
فبعد أن تركت محافظتها هربا من زواجها من أحد أقاربها، جاء هذا الكابوس خلفها يطاردها، وبعد جلسات متعددة مع والدها أقنعها بالخطبة من ذلك الشاب الذي جاء يلهس خلفها تاركا محافظته للارتباط بها، وفي النهاية تمت الخطبة.
وبدأت الحياة التعيسه تراود أحلام الفتاة الشابة صاحبه ال17 عاما، فلا مفر من ذلك الشاب ومن تلك الزيجة، فحاولت مرارا وتكرارا أن تتفهم عقلية ذلك الزوج المستقبلي ولكن كل محاولاتها باءت بالفشل، وكذلك حاولت إقناع والدها بفض تلك الخطبة ولكن دون جدوى.
وفي صباح أمس الثلاثاء وبعد مكالمة مع خطيبها ألقت الفتاة بنفسها من الطابق السابع لتلاقي حتفها، تاركة الدنيا هربا من حياة تعيسة ومستقبل مظلم مع ذلك الزوج المستقبلي.
وكان قسم شرطة بولاق الدكرور، قد تلقى إشارة من غرفة عمليات النجدة يفيد بسقوط فتاة من علو بمنطقة أول فيصل دائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين انتحار فتاة من الطابق السابع بسبب مرورها بأزمة نفسية لخطبتها من شخص لا تريده، وبسؤال والدها أقر بما سبق ولم يتهم أحد في ذلك.
وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطر اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد الوزير لأمن الجيزة.
"
ما تقييمك لحملة 100 مليون صحة؟

ما تقييمك لحملة 100 مليون صحة؟