رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

رئيس قناة السويس: صحة المواطن المصري هي عامود النهوض بالدولة

السبت 01/ديسمبر/2018 - 01:01 م
مهاب مميش
مهاب مميش
اميره عبد الحكيم
طباعة
قال الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، ورئيس المنطقة الاقتصادية للقناة، إن مبادرة 100 مليون صحة رؤية متميزة للقيادة السياسية التي رأت ان صحة المواطن المصري هي عامود النهوض بالدولة، متمنيا ان تحقق المبادرة أهدافها.
وأكد أن هيئة قناة السويس تشارك بالحملة من خلال جميع مستشفياتها بمدن القناة وسخرت جميع إمكانياتها لخدمة المبادرة، مشيرا إلى أن قناة السويس هي رمز البطولة والتضحية وشهدت جميع الحروب على مر العصور والفترة الاخيرة تولت هيئة قناة السويس تنفيذ عدد من المشروعات القومية لدعم وتنمية المنطقة وخلق مجتمعات عمرانية حديثة لخدمة المشروعات الاستثمارية المقرر إقامتها بالمنطقة الاقتصادية التابعة لقناة السويس.
جاء ذلك خلال زيارة الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، إلى محافظة الإسماعيلية لإطلاق إشارة بدء المرحلة الثانية لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي 100 مليون صحة، للقضاء على فيروس سي والأمراض غير السارية ضمن 11 محافظة، بحضور اللواء حمدي عثمان محافظ الإسماعيلية والفريق أسامة رئيس نائب رئيس هيئة قناة السويس وعدد من قيادات الهيئة ووزارة الصحة والمحافظة.
وخلال اللقاء استعرض الفريق مهاب مميش عرضا تسجيلي عن مشروعات المنطقة الاقتصادية لقناة السويس منذ أن أطلق الرئيس عبد الفتاح السيسي إشارة بدء تنفيذ مشروع حفر قناة السويس الجديدة وما تلاها من مشروعات قومية عملاقة.
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟