رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

"اقتصادية النواب": قرار الحكومة بإزالة "ملاعب الأراضي الزراعية" مرفوض

الخميس 29/نوفمبر/2018 - 02:04 ص
النائب محمد بدراوي
النائب محمد بدراوي
إسلام الخياط-أحمد مهنا
طباعة
قال النائب محمد بدراوي عوض عضو اللجنة الاقتصادية وممثل الكتلة البرلمانية لحزب الحركة الوطنية إن قرار الحكومة بإزالة الملاعب الخاصة المقامة على أراص زراعية أمر مرفوض تماما وغير مقبول على الإطلاق في الفترة الحالية ويجب على الحكومة تَوفير البديل قبل إزالة تلك الملاعب.
وأضاف النائب محمد بدراوى في بيان صحفي صادر في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس أن القصور الواضح في وجود ملاعب ملحقة بمراكز الشباب بالقري والنجوع على مستوى الجمهورية بالإضافة إلى عدم وجود إمكانية لتوفير هذه الملاعب بعدد كافٍ وذلك نتيجة لصعف الميزانية المخصصة من قبل الحكومة لوزارة الشباب والرياضة ما استدعى مشاركة المجتمع المدني والأهالي في توفير احتياجات الشباب.
وتابع بدراوي: "تدخل تلك الظاهرة كنوع من الاستثمار لآلاف من الشباب عحزت الحكومة عن توفير فرص عمل لهم وفى حالة إزالة تلك الملاعب ستزداد الأعباء علي الدولة لإتاحة موازنة اكبر لوزارة الشباب والرياضة ولن يستطيع ملايين الشباب من ممارسة الرياصة التي تبعدهم عن الفساد والمخدرات الاستقطاب من قبل الجماعات غير والطنية".
وأشار النائب إلى أنه حريص على الأراضي الزراعية وأعلن مسبقا في أكثر من موقف رفضه للاعتداء على الزراعية ولكن على الحكومة نوفير بديل ثم القيام بإزالة تلك الملاعب مشيرا إلى أن تلك الملاعب شهدت طفرة كبيرة في الكرة المصرية خلال العشر سنوات الأخيرة كما خرج من تلك الملاعب العشرات من المحترفين المصريين أبرزهم محمد صلاخ والنني وآخرون.
واختتم بدراوي: "يتوجب على الحكومة دراسة الموقف جيدا قبل اتخاذ قرارات من شأنها الإضرار بقطاع كبير من الشباب المصريين الذين أحبوا تلك الفكرة واتجهوا إليها عوضًا عن اتجاهات أخرى كانت تضرر منها المجتمع قبل ظهور تلك الملاعب وعلى الحكومة أن تعلم أن تلك الملاعب حلقة وصل بينها وبين ملايين الشباب".
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟