رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

القاهرة: تعاون مع الهيئة العربية لتوفير كشافات ليد لإنارة شوارع العاصمة

الأربعاء 28/نوفمبر/2018 - 01:11 م
اللواء خالد عبد العال
اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة
أ ش أ
طباعة
أكد اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة أنه يتم حاليا تعاون مشترك مع الهيئة العربية للتصنيع، لتوفير معدات لتوفير كشافات ليد لاستكمال خطة الإنارة بمحافظة القاهرة تشمل الشوارع الجانبية والرئيسية.
وقال عبدالعال - خلال رئاسته اجتماع المجلس التنفيذي اليوم الأربعاء - " إن رفع كفاءة منظومة النظافة بالمحافظة يحتاج إلى وقت وبذل المزيد من الجهود وتوفير إمكانيات، وهناك العديد من اللقاءات التي تتم مع وزارة البيئة ووزارة التنمية المحلية لإيجاد الحلول الخاصة بمشكلة النظافة"
وأكد محافظ القاهرة استمرار المحافظة في إقامة منافذ للسلع بأسعار مخفضة على مستوى جميع الأحياء، وعقد العديد من اللقاءات مع تجار سوق العبور حتى يشعر المواطن بتواجد الأجهزة التنفيذية معه على أرض الواقع.. موجها الشكر لشركة الصرف الصحي والأحياء، لتعاملها الجيد مع هطول الأمطار خلال الأيام الماضية، مطالبا ببذل المزيد من الجهود ومتابعة التوقعات الخاصة بالأحوال الجوية بصفة مستمرة.. لافتا إلى أن أزمة هطول الأمطار يتم إداراتها بشكل جيد عن الأعوام الماضية.
وشدد على ضرورة إيجاد حلول للمشاكل التي يتم رصدها في هذا الشأن من حيث تجهيز الأماكن التي يوجد بها معوقات ومنها الطريق الدائري.. مشيرا إلى أن هناك تنسيقا مستمرًا مع غرفة عمليات وزارة التنمية المحلية لمتابعة البلاغات العاجلة في حينه، كما تم ربط غرفة عمليات المحافظة بخطوط هاتف مفتوحة مع هيئة الأرصاد الجوية وقطاع التخطيط وخرائط الأمطار بوزارة الموارد المائية، بهدف متابعة نماذج التنبؤ الصادرة منهم ومعرفة حالة الطقس على مدار اليوم، وإخطار كافة الأحياء بكل جديد على مدار الساعة للتحرك السريع عند الضرورة قبل وقوع أزمات.
وأشار محافظ القاهرة إلى أن المحافظة لديها مشاريع قومية كبيرة مثل مشروع مثلث ماسبيرو، وقد تم الانتهاء من أعمال الهدم ويتبقى رفع مخلفات الهدم بالكامل، وخلال يناير سيبدأ العمل في المشروع.
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟