رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

تعاون بين "المصري لتنمية الصادرات" و"بهية" لمواجهة سرطان الثدي

الثلاثاء 27/نوفمبر/2018 - 06:22 م
البوابة نيوز
محمد سالم و نانجي السيد
طباعة
وقع البنك المصري لتنمية الصادرات برئاسة ميرفت سلطان، بروتوكول تعاون، مع مؤسسة بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدى ضمن مبادراته المستمرة للعام الثالث على التوالي.
وقالت "سلطان"، في تصريحات لها اليوم، إن البنك حريص على تقديم سبل الدعم المختلف للمؤسسة ماديا ومعنويا للقضاء قوائم الانتظار بالنسبة للسيدات الخاضعات للعلاج، بالاضافة لتطوير وانشاء وتجهيز أقسام جديدة بالمستشفى وتحمل تكاليف شراء وتوريد بعض الأجهزة والمعدات وتغطية نفقات الأنشطة الأخري الخاصة بتوعية السيدات ورفع روحهم المعنوية.
وذكرت "سلطان"، أن مصرفها يدعم ويهتم "بهية" من خلال تشجيع التمويل أي مشروع صغير أو فكرة قائمة لإنشاء مشروع إنتاجي أو تصديري، ضمن مبادرة البنك تحت عنوان "بهية المنتجة..بهية المصدرة"، مقدمة خالصة الدعوات لـ الراحلة "بهية وهبة" التي تبرعت بأرض بناء المستشفي.
وقالت "سلطان"، إن القائمين على تلك المستشفى لا يدخرون أي جهود مع المحاربات، قائلة: "الله يرحم اللي رمى البذرة ويكرم كل اللي بيرويها".
ومن الجدير بالذكر أن البنك يهتم بالقيام بدوره في إطار مسئوليته المجتمعية نحو تطوير وتحسين مستوى الحياة المعيشية للفئات المستحقة وذلك تماشيًا مع أهداف الدولة في الاهتمام بالقطاع الصحي وتحسين مستوى الخدمات الصحية، حيث يستمر البنك في تقديم الدعم لأكثر القطاعات احتياجًا في الدولة وهو قطاع الصحة.
وقام فريق من العاملين بالبنك بعمل زيارة ميدانية للمستشفى لتقديم الدعم النفسي والمعنوي للمحاربات.
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟