رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"الأهرام" تشارك الإمارات في الاحتفال بالعيد المئوي للشيخ زايد

الأحد 25/نوفمبر/2018 - 06:48 م
البوابة نيوز
إسلام أبازيد
طباعة
قال الكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام ونقيب الصحفيين: إن عام ١٩١٨ شهد مولد ثلاث من أهم زعماء الأمة العربية، هم الرئيس الراحل جمال عبدالناصر في يناير والشيخ زايد بن سلطان آل نهيان في مايو والرئيس الراحل محمد أنور السادات في ديسمبر. 
وأضاف سلامة، خلال احتفالية زايد في قلوب المصريين والتي تنظمها مؤسسة الأهرام بالتعاون مع سفارة الإمارات بمناسبة العيد المئوي للشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، والتي تقام تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، والشيخ محمد بن زايد نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وولي عهد أبوظبي، أن هناك خيوطا مشتركة جمعت بين الزعماء الثلاثة ليس مولدهم في عام واحد، ولكن صفات العبقرية والنبوغ وبعد النظر، وتغير واقع دولهم والتأثير في محيطهم العربي، وامتد تأثيرهم إلى العالم كله.
وأشار إلى أن الرئيس جمال عبدالناصر كان من أول الداعمين للشيخ زايد بن سلطان آل نهيان عندما أسس اتحاد إمارتي دبي وأبوظبي كما كان الرئيس أنور السادات أول الداعمين للشيخ زايد بن سلطان آل نهيان عندما أنشأ اتحاد الإمارات العربية المتحدة.
وقدم رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، الشكر الرئيس عبدالفتاح السيسي والشيخ محمد بن زايد لرعاية الاحتفالية زايد في قلوب المصريين، مما يعبر عن عمق العلاقات علي المستويين الرسمي والشعبي.
كما وجه الشكر للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء لحضوره ومشاركة الاحتفالية التي تقدمها الأهرام هدية للشعب الإماراتي تقديرا وعرفانا للشيخ زايد.
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟