رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

محافظ بني سويف ومدير الأمن يتقدمان جنازة الشهيد النقيب جمال صلاح الدين

الأحد 25/نوفمبر/2018 - 12:27 م
المحافظ يواسي والد
المحافظ يواسي والد الشهيد
حمادة الشيخ
طباعة
تقًدم المستشار هاني عبدالجابر، محافظ بني سويف، واللواء جرير مصطفى مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، جموع مشيعي جنازة شهيد الشرطة النقيب جمال صلاح الدين سيد محمد، ابن قرية أطواب مركز الواسطى، والذي استشهد "صباح اليوم"، أثناء أداء عمله بعدما اصطدمت سيارة نقل بنقطة للتمركز الأمني والتي كان متواجدا فيها على طريق العياط.
أدى المحافظ ومدير الأمن صلاة الجنازة على جثمان الشهيد بمسجد عمر بن عبد العزيز بمدينة بني سويف، بحضور المقدم عمر محمد على نائب المستشار العسكري،واللواء محمد كمال رئيس المدينة، والمحاسب محمود المغربي مدير مكتب المحافظ،والشيخ أحمد عبدالعال إمام وخطيب المسجد،وعدد من قيادات المحافظة الأمنية والتنفيذية، حيث أقيمت جنازة عسكرية للشهيد انطلقت من أمام المسجد.
وأعرب المحافظ عن خالص تعازيه لجهاز الشرطة عامة ولأسرة الشهيد على وجه الخصوص، سائلًا المولى عزوجل أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته وأن يمن على ذويه بنعمة الصبر والسلوان، موجها تحية تقدير وإعزاز لكل شهداء الواجب الأبرار من شهداء القوات المسلحة والشرطة.
تجدر الإشارة إلى أن الشهيد النقيب البالغ من العمر 33 سنة، كان يشغل وظيفة رئيس مباحث العياط، متزوج ولديه طفلان (يوسف11 سنة، وملك 8 سنوات ).
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟