رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

مليار جنيه إيرادات "تاون جاس" في 9 أشهر

السبت 24/نوفمبر/2018 - 05:07 م
البوابة نيوز
إيناس العدوي
طباعة
نظمت شركة تاون جاس اليوم احتفالية كبرى لتكريم أبناء العاملين المتفوقين بالإضافة للعاملين المميزين بالشركة من مختلف إدارات عمليات ومشروعات والمهمات والتسويق والمحطات.
وخلال الاحتفال أثنى المهندس ياسر بهنس رئيس مجلس إدارة الشركة على جميع العاملين وأدائهم المميز خلال هذا العام وبما تحقق من حجم إيرادات تجاوز المليار جنيه خلال التسعة أشهر الأولى من 2018 ونجاح الشركة فى توصيل 215 ألف وحدة سكنية من خطة الشركة، وبنسبة ٨٥٪؜، وذلك بفضل قرار وزير البترول بتقسيط تكلفة التوصيل على ٦سنوات وبدون فوائد وبمبلغ ٣٠ جنيها شهريا مما شجع المواطنين على الإقبال بشكل ملحوظ على للتعاقد وبنسبة تجاوزت ١٥٠٪؜ والنجاح فى تحقيق الخطة.
كما نجحت الشركة فى تنفيذ العديد من المشروعات القومية مثل تطوير الطرق والكباري ومشروعات الإسكان التابعة لهئية المجتمعات العمرانية وصندوق إسكان القوات المسلحة.
وأشاد بهنس برجال الطوارئ بعمليات تاون جاس بجميع محافظات الشركة على استجابتهم السريعة والتعامل الفورى مع كافة البلاغات الواردة لغرف العمليات.
انتهى الحفل بتسليم شهادات التكريم لـ١٠٠ طالب بجميع المراحل التعليمية ومنح شهادات التكريم لـ٤٢ عاملا مثاليا لأدائهم المميز خلال العام الحالي.
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟