رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

مصرع وإصابة 27 شخصا في حوادث مختلفة بـ 3 محافظات

السبت 24/نوفمبر/2018 - 02:12 م
البوابة نيوز
علاء ابرهيم وإسلام الخياط وأحمد مهنا
طباعة
شهدت عدة محافظات حوادث مختلفة ومتفرقة صباح اليوم نتيجة سوء الأحوال الجوية، حيث لقي اليوم السبت، شخصان مصرعهما، فيما أصيب 15 آخرون، في حادث تصادم سيارتين في محافظة المنيا.
وكان اللواء مجدي عامر مدير أمن المنيا، تلقى إخطارا من العميد مجدي سالم مدير مباحث المديرية، يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة بحادث تصادم بطريق المنطقة الصناعية بين سيارة ربع نقل وسيارة "قلاب"، وأسفر عن مصرع كلا من عماد صموئيل 30 سنة ورامي روماني 35 سنة وإصابة 15 آخرين جميعهم مقيمون أبو قرقاص البلد ويعملون في أحد مصانع المنطقة الصناعية.
تم نقل المصابين لمستشفى التأمين الصحي والوفيات لمشرحة المستشفي الأميري، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم.
في الغربية أصيب 5 ركاب، في حادث تصادم سيارة ميكروباص بجرار زراعي على طريق محلة منوف - طنطا بسبب الأمطار وسوء حالة الطقس. 
وتلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية إخطارا من إدارة شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم بطريق محلة منوف طنطا. 
علي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث وتبين أن حادث التصادم نتيجة لاختلال عجلة القيادة في يد سائق الميكروباص بسبب هطول الأمطار الغزيرة مما أدى إلى إصابة 5 ركاب، وتم نقلهم إلى مستشفى جامعة طنطا لتلقى العلاج اللازم وتحرير محضر بالواقعة.
وفي أسوان لقي 3 أشخاص مصرعهم وأصيب 2 آخران في حادث تصادم سيارتين بالطريق الصحراوي الغربي في الكيلو 100.
تلقى مركز شرطة أدفو بلاغا من شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم بين سيارتين بالطريق الصحراوي الغربي الكيلو 100 وتبين حدوث التصادم بين كل من سيارة نقل أسوانٍ بمقطورة قيادة المدعو ع. م 46 عاما سائق وسيارة ديماكس 2 كابينة قيادة المدعو م. ع سائق ويستقلها معه 5 أشخاص.
وأسفر الحادث عن مصرع أشخاص في الحال متأثرين بإصابتهم بكسر بالجمجمة ونزيف بالمخ وإصابة شخصين بجروح وكدمات متفرقة بالجسم والرأس وتم نقلهم لمستشفى إدفو العام.
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟