رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

سيولة مرورية على جميع محاور القاهرة والجيزة

الجمعة 23/نوفمبر/2018 - 10:01 ص
البوابة نيوز
ياسر علي
طباعة
تشهد شوارع القاهرة والجيزة، صباح اليوم الجمعة، حالة من السيولة المرورية، وانتظام حركة السيارات بكل الطرق والمحاور، وسط تدعيم الطرق بالخدمات الأمنية والمرورية، لمتابعة حركة المرور تجنبًا لوقوع أى حوادث.
وفي القاهرة، ظهر انسياب في حركة السيارات بمنطقة وسط البلد، وميدان التحرير، وكوبري أكتوبر، كما ظهرت سيولة مرورية بكورنيش النيل في الاتجاهين، وشهد شارع قصر العيني، وكوبري قصر النيل، وكوبري أكتوبر انتظامًا مروريًا، وسط انتشار رجال الإدارة العامة لمرور القاهرة على المداخل لتسهيل حركة سير السيارات.
وفي الجيزة، شهد شارع الهرم سيولة مرورية للمتجه من ميدان الجيزة والمنطقة الأثرية، أو القادم من منطقة الهرم إلى ميدان الدقي، أو قصر النيل، وأيضًا شهد شارع فيصل سيولة مرورية في الاتجاهين، وشهد محور 26 يوليو سيولة مرورية للقادم من أكتوبر والشيخ زايد المتجه إلى منطقة المهندسين أو الدقي والعكس.
فيما شهد الطريق الدائرى، وطريق الأوتوستراد، وشارع البحر الأعظم، وصولا لشارع النيل السياحي، انسيابا في حركة سير السيارات، وكذلك الحال لمحيط جامعة القاهرة، وشارع جامعة الدول العربية، وميدان سفنكس.
وأكد مصدر أمني، أن هناك حملات رادار مكثفة، وحملات لضبط متعاطي المخدرات.
وعززت إدراتا مرور القاهرة والجيزة، من انتشار رجالها بالشوارع والميادين، بالإضافة للكمائن المرورية المتحركة بالطريق، تحت إشراف اللواءين محمود عبدالرزاق وعلاء متولي، مديري إدارتي مرور القاهرة والجيزة، لمنع ظهور تكدسات مرورية وضبط المخالفين.
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟