رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

غدا.. غلق كوبري 6 أكتوبر جزئيا لإجراء أعمال صيانة

الخميس 22/نوفمبر/2018 - 08:05 م
البوابة نيوز
أمنية بكر
طباعة

أعلنت محافظة الجيزة، عن بدء تنفيذ أعمال رفع كفاءة كوبري 6 أكتوبر بنطاق المحافظة، اعتبارًا من غد الجمعة، على أن تستمر الأعمال خلال أيام الجمعة، السبت، الأحد من كل أسبوع ولمدة شهر من الساعة الــ12 صباحًا وحتى الساعة الــ5 مساء.

يأتي ذلك في إطار الإجراءات التي تقوم بها الإدارة العامة لمرور الجيزة وبالتعاون مع الجهات المعنية بالمحافظة لرفع المعوقات بالطرق والمحاور المرورية بنطاق المحافظة.

وأوضحت الإدارة العامة لمرور الجيزة أن الأعمال تشمل "صيانة الفواصل العرضية والأسوار المعدنية" للكوبرى مشيرةً إلى اضطرارها لغلق الكوبرى بشكل جزئي خلال فترات تنفيذ الأعمال لسرعة الانتهاء على أن يتم ترك حارة مرورية للسماح بسير السيارات.

ووجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة مسئولي الإدارة العامة لمرور الجيزة بضرورة الالتزام بالمواعيد المعلنة وسرعة تنفيذ الأعمال وإزالة كافة المعوقات وإعادة الشيء لأصله عقب الانتهاء لتسهيل الحركة المرورية، على أن يتم نشر خدمات مرورية ووضع إشارات ولوحات إرشادية لمساعدة قائدي المركبات في الاتجاهات الجديدة.

وشدد محافظ الجيزة على كافة الجهات المعنية بالتنسيق فيما بينها ورفع الإشغالات لتيسير حركة المركبات، مناشدًا السادة المواطنين بضرورة إتباع التعليمات المرورية لتلافى الزحام ومنع التكدسات

"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟