رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

إغلاق جزئي لطريق "المريوطية - الواحات" لمدة شهر بسبب أعمال التطوير

الأربعاء 21/نوفمبر/2018 - 12:49 م
البوابة نيوز
محمد صفوت
طباعة
بدأت الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء عصام شادي، مساعد وزير الداخلية للمرور، اليوم الأربعاء، في أعمال تركيب حواجز خرسانية وقشط وفرش طبقة الأسفلت في المنطقة من المريوطية وحتى الواحات في الاتجاهين.
وأوضح مصدر مروري، لـ"البوابة نيوز"، أن الأعمال ستكون بعرض الطريق في 4 حارات مرورية بكل اتجاه، فيما سيتم استقطاع حارة مرورية فقط للقيام بالأعمال، وترك باقي عرض الطريق لتسيير الحركة المرورية، وبعد الانتهاء سيتم البدء في الاتجاه الآخر.
وأوضح المصدر، أن مدة الأعمال 30 يوما على أن تبدأ اعتبارا من اليوم الأربعاء يوميا من الساعة 11 مساء وحتى الساعة 6 صباحا، ما عدا يوم الجمعة، وتكون على مدار اليوم الكامل.
وأكد أن الشركة المنفذة مسئولة مدنيا وجنائيا عن ترك أية مركبات أو أشياء في الطريق بحالة ينجم عنها تعريض حياة المواطنين أو أمواله للخطر وفقا لنص المادة 65 من قانون المرور، كما تم التنسيق مع الشركة المنفذة لوضع المساعدات الفنية الكافية لتأمين منطقتي الأعمال من "إضاءة، ومخاريط، وطواحين ضوئية، وفواصل حركة، وعلامات إرشادية وتحذيرية"، ويأتي ذلك في إطار قيام الهيئة العامة للطرق والكباري والنقل البري بأعمال رفع كفاءة الطريق الدائري.
"
ads
برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟

برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟