رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

الجريمة والعقاب.. المؤبد ينتظر 3 عاطلين متهمين بالاتجار في الهيروين

السبت 17/نوفمبر/2018 - 06:00 م
البوابة نيوز
هدير الحناوي
طباعة
أمرت نيابة القاهرة الجديدة، اليوم السبت، بحبس 3 عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة حيازة كمية من مخدر الهيروين في مدينة بدر.
البداية أثناء مرور قوة أمنية من مباحث مكافحة جرائم المخدرات بنطاق الطريق الدائري الإقليمي دائرة قسم شرطة بدر، تمكّن من ضبط كل من "عبدالرحيم. ا" 28 سنة، عاطل، والمطلوب التنفيذ عليه فى القضية رقم 12445 لسنة 2012م المنيا "مخدرات" والمقضي فيه بالسجن 3 سنوات، و"هشام. ع" 27 سنة، عاطل، و"أحمد. س" 24 سنة، عاطل ومقيم بمحافظة المنيا حال استقلالهم السيارة رقم ن د أ 9516 "ميكروباص مِلك وقيادة المتهم الثالث"، وبحوزتهم كمية من مسحوق الهيروين المخدر وزنت 207 جرامات، مبلغ مالي 355 جنيهًا، 3 هواتف "محمول.
من جانبه قال المستشار القانوني، محمد فرج، لـ"البوابة نيوز"، إن العقوبة القانونية تحددها المحكمة حسب ظروف وملابسات كل واقعة، موضحًا أن عقوبة الاتجار تختلف عن عقوبة التعاطى، بالإضافة إلى نوعية المادة المخدرة.
وأضاف "فرج"، أن المادة 33 من قانون العقوبات نصت على أن يعاقب بالإعدام وبغرامة 100 ألف جنيه، ولا تزيد عن 500 ألف جنيه، كل من صدر أو استورد أو زرع أو صنع مادة مخدرة.
ولفت المستشار القانوني، إلى أن المادة 34 من قانون العقوبات نصت على أن يعاقب كل من حاول ترويج مادة مخدرة داخل البلاد بالسجن المؤبد.
"
ads
برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟

برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟