رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بعد دفن أشلائه 8 أيام.. تفاصيل واقعة تقطيع جثة العشيق بالتبين

السبت 17/نوفمبر/2018 - 03:40 م
البوابة نيوز
محمود عياد
طباعة
كشفت التحريات التي أجراها النقيب إسلام جبران، معاون مباحث قسم شرطة التبين، تفاصيل واقعة قيام شاب ونجل عمته بقتل قهوجي وتقطيع جثته 11 جزء بسبب فضه بكارة شقيقة الأول لإجبارهم على الزواج منها، حيث تبين أن المتهم قام بفض بكارة شقيقة الجاني منذ 6 أشهر أثناء إقامتهما بمحافظة أسيوط.
وأضافت التحريات أنه عقب ذلك قام والد الفتاة بتزويجها لنجل عمتها لسترها وقام بتطليقها بعد شهرين من الزواج، وتركوا بلدتهم بمحافظة أسيوط واستأجروا شقة سكنية بمنطقة التبين بالقاهرة، خشية الفضيحة بعد تداول الخبر بين جيرانهم، إلا أن العشيق سافر ورائها وعمل قهوجي بأحد الكافتيريات بذات المنطقة، ويوم الواقعة قام بالذهاب لوالد الفتاة ويدعى "جاد جاد شحاتة"، 50 سنة، أثناء تواجد كل من شقيقها المدعو "إبراهيم جاد" ونجل عمته ويدعى "فتحي سيد عبدالحميد" وهددهم بفضح أمرهم في حالة عدم قبول زواجه من ابنتهم، فقام شقيقها بمعاونة نجل عمته بطعنه بسلاح أبيض "سكين، وتقطيع جثته 11 جزءا وتعبئته داخل أكياس ودفنه في منطقة جبلية بدائرة القسم لمدة 8 أيام.
وتلقى المقدم وسام عطية، رئيس مباحث قسم شرطة التبين، بلاغ من المدعو خالد رمضان، مفاده تغيب شقيقه المدعو "محمود"، 18 سنة، قهوجي، ومقيم بدائرة القسم.
وبعمل التحريات تبين وجود خلافات سابقة بين المبلغ باختفائه وعائلة المدعو "جاد جاد شحاتة"، 50 سنة، مزارع بأسيوط، ومحل سكنه الحالي منطقة التبين، وأثناء السير في خطة البحث التي أشرف عليها العميد محمد شرقاوي، مدير مباحث قطاع جنوب القاهرة، تبين أن وراء الواقعة كل من "إبراهيم جاد جاد" 25 سنة، ونجل عمته "فتحي سيد عبدالحميد"، 28 سنة.
وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تم القبض على المتهمين، وبمواجهتهما، اعترفا بقتل المجني عليه وتقطيع جثته ودفنه في منطقة جبلية منذ 8 أيام، بسبب اكتشافهم علاقة غير شرعية بين المجني عليه وشقيقة المتهم الأول.
وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1484 لسنة 2018 وتباشر النيابة العامة التحقيقات.
"
ads
برأيك.. من هو أفضل لاعب محلي؟

برأيك.. من هو أفضل لاعب محلي؟