رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

في التبين.. "فض بكارة شقيقته" ليتزوجها فقطعه 11 جزءًا وعبأه في أكياس

السبت 17/نوفمبر/2018 - 11:44 ص
البوابة نيوز
محمود عياد
طباعة
شهدت منطقة التبين جريمة مأساوية بعدما أقدم شاب، بالاشتراك مع ابن عمته، على قتل عشيق شقيقته وتقطيع جسده 11 جزءًا ووضعه في أكياس والذهاب به لمنطقة جبلية ودفن جثته، بعدما اكتشف قيام المجني عليه بفض عذرية شقيقته لإجباره على الزواج منها.
كان قد تلقّى معاون مباحث قسم شرطة التبين بلاغًا من والدة المدعو "محمد. م" 25 سنة، مفاده تغيّب ابنها، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث ضم رؤساء مباحث جنوب القاهرة، وبعمل التحريات وباستخدام التقنيات الحديثة تبيَّن وجود علاقة غير شرعية بين الشاب المبلَّغ بتغيُّبه وفتاة، حيث قام بالتقدم لخطبتها عدة مرات، إلا أن شقيقها رفض إتمام الزواج، فقام بالاتفاق معها على إقامة علاقة جنسية كاملة لإجبار شقيقها على الزواج، وعقب ذلك علِم شقيقها بالواقعة، وقام الضحية بالضغط عليه للزواج من شقيقته، فقام شقيقها باستدراجه هو وابن عمته إلى منزلهما بمنطقة السير دائرة القسم، وقام بقتله وتقطيع جسده إلى 11 قطعة ودفنه بجبل التبين.
وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تم القبض على المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الجريمة على النحو المشار إليه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتباشر النيابة التحقيقات.
"
ads
برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟

برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟