رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

"المرور" تضع علامات إرشادية بمحيط إغلاق كوبري المشير

السبت 17/نوفمبر/2018 - 09:14 ص
البوابة نيوز
محمد صفوت
طباعة
قامت الإدارة العامة للمرور بوضع العلامات الإرشادية بمحيط أعمال إغلاق كوبري المشير، بجانب وضع الحوادث الحديدية والمخاريط والطواحين الضوئية، كما وضعت الإدارة كاميرات مراقبة بمحيط إغلاق الكوبري، وكل المساعدات الفنية الدالة على وجود أعمال، حفاظًا على سلامة حركة السير، وإرشاد السائقين إلى التحويلات المرورية الجديدة.
وقررت الإدارة العامة للمرور، غلق كوبري المشير طنطاوي، أمام الحركة المرورية لمدة شهرين، لإجراء التعديلات النهائية بتغير حركته باتجاه سير السيارات أعلى كوبري المشير ليكون اتجاه سير المركبات من محور N A إلى محور الشهيد.
وكان قد ‏ورد إخطار من إدارة المهندسين العسكريين يفيد بأنه تقرر غلق كوبري المشير طنطاوي أمام حركة المرور للقادم من محور الشهيد اتجاه N A على أن يتم استكمال السير طوليا بمحور الشهيد فيمينا مطلع كوبري المشير الغربي المستحدث اتجاه محور N A والقاهرة الجديدة.
وستكون مدة العمل شهرين اعتبارا من الساعة 12،05 منتصف ليل يوم الجمعة الموافق 16‏/11‏/2018 ولحين الانتهاء من التعديلات النهائية بتغير حركة باتجاه سير السيارات أعلى كوبري المشير ليكون اتجاه سير المركبات من محور N A إلى محور الشهيد.
"
ads
برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟

برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟