رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

أهم الأخبار المتوقعة ليوم السبت 17 نوفمبر 2018

السبت 17/نوفمبر/2018 - 06:22 ص
أهم الأخبار المتوقعة
أهم الأخبار المتوقعة
أ ش أ
طباعة
تنشر "البوابة نيوز" أهم الأخبار المتوقعة اليوم السبت 17 نوفمبر 2018.
القاهرة.. تنطلق فعاليات النسخة الثامنة والعشرين للمعرض الدولي للكهرباء والطاقة "إلكتريكس"، بمركز مصر الدولي للمعارض، وتستمر لمدة ثلاثة أيام، تحت رعاية وزير الكهرباء والطاقة المتجددة الدكتور محمد شاكر، وتقام فعاليات هذه النسخة من المعرض جنبًا إلى جنب مع فعاليات معرض "Solar-Tec" ومعرض الشرق الأوسط لمكافحة الحرائق والسلامة والأمن "MEFSEC".
القاهرة.. تستكمل محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بأكاديمية الشرطة، إعادة إجراءات محاكمة 3 متهمين صادر ضدهم حكم غيابي بالسجن المؤبد في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"أحداث شارع السودان".
القاهرة.. تصدر محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، حكمها في قضية إعادة محاكمة 7 متهمين في القضية التي اشتهرت إعلاميًا بـ"خلية طنطا الإرهابية"، والتي استهدفت قوات الجيش والشرطة بمحافظة الغربية.
القاهرة.. تنظم جميعة زوجات الدبلوماسيين الآسيويين بالقاهرة سوقها الخيري لهذا العام، والذي يتضمن بالإضافة إلى المشغولات اليدوية باقة متنوعة من المصنوعات الجلدية والعديد من المأكولات والأطباق الآسيوية المتميزة.
القاهرة.. يشهد البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، الجلسة الختامية لفعاليات المؤتمر العلمي لمدارس الأحد والتي ستحمل اسم "مدارس الأحد ودورها المسكوني والرؤية المستقبلية"، وتشارك فيها السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشئون المصريين في الخارج وتتحدث عن "دور مدارس الأحد في ترسيخ الوطنية والانتماء".
أبو ظبي.. يصل وفد من لجنة حقوق الإنسان العربية "لجنة الميثاق"، إلى دولة الإمارات العربية المتحدة؛ تلبيةً للدعوة التي تلقتها اللجنة من الإمارات، ومن المقرر أن يتم خلال الزيارة عقد ورشة عمل للجهات والهيئات الحكومية والمؤسسات الوطنية والمنظمات غير الحكومية بشأن متابعة تنفيذ توصيات لجنة حقوق الإنسان العربية إلى دولة الإمارات.
الجزائر.. يرأس أحمد أويحيى الوزير الأول (رئيس الوزراء) الجزائري وفد بلاده إلى القمة الاستثنائية للاتحاد الأفريقي التي ستعقد اليوم، بالعاصمة الإثيوبية (أديس أبابا)، نيابة عن الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة.
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟