رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

غدا.. بدء تحويلات مرورية بمحور المشير لإجراء أعمال صيانة

الخميس 15/نوفمبر/2018 - 11:44 م
البوابة نيوز
احمد يحيي - محمد الديسطي
طباعة
اعلنت وزارة الداخلية اليوم الخميس، عن تحويلات مرورية بمحور المشير طنطاوي، بالاضافة الى بدء إصلاح الفواصل الأسفلتية بكوبرى الجلاء بدءا من غدا الجمعة.
واضاف الداخلية في بيان لها اليوم الخميس، "بمناسبة القيام ببعض أعمال الصيانة بكوبرى المشير تقرر غلق الكوبرى أمام حركة المرور للقادم من محور الشهيد إتجاه N A على أن يكون خط السير للقادم من محور المشير لإستكمال السير طوليًا بمحور الشهيد فيمينًا مطلع كوبرى المشير الغربى المستحدث إتجاه محور N A ومناطق القاهرة الجديدة".
وأوضحت أن مدة العمل شهرين إعتبارًا من الساعة 12،05 منتصف ليل يوم الجمعة الموافق 16‏/11‏/2018 وعقب الإنتهاء من التعديلات النهائية، سيتم تغيير حركة سير السيارات أعلى كوبرى المشير للقادم من محور N A فى إتجاه محور الشهيد، على أن يستمر إستخدام كوبرى المشير الغربى للقادم من محور المشير إتجاه محور N A ومناطق القاهرة الجديدة.
وبمناسبة إصلاح الفواصل الأسفلتية لكوبرى الجلاء، أكدت أن الأعمال ستجرى وفقًا للضوبط الآتية:
الغلق الكلى للكوبرى بداية من الساعة 1 صباحا وحتى الساعة 6 صباحًا يوم الجمعة 16 نوفمبر الجارى، والغلق الجزئى للكوبرى من 6 صباحًا حتى 12 ليلًا بذات اليوم.
‏الغلق الكلى للكوبرى من الساعة 1 صباحًا حتى 6 صباحًا يوم السبت الموافق 17نوفمبر الجارى، والغلق الجزئى للكوبرى من الساعة 6 صباحًا وحتى 12 ليلًا بذات اليوم.
‏الغلق الكلى للكوبرى من الساعة 1 صباحًا حتى الساعة 5 صباحًا يوم الأحد الموافق 18نوفمبر الجارى، على أن تكون أعمال الغلق الجزئى للكوبرى على مرحلتين.
التحويلات المرورية على النحو التالى: القادم من ميدان التحرير إتجاه ميدان الجزيرة لا يسمح له بالإنحراف يسارًا تجاه شارع التحرير إتجاه شارع الجلاء ويتم التحويل إتجاه شارع سرايا الجزيرة.
القادم من شارع مستشفى المعلمين لا يسمح له بالإنحراف يمينًا إتجاه كوبرى الجلاء ويتم الإستكمال إتجاه شارع سرايا الجزيرة أو كوبرى قصر النيل.
هذا وسوف تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة ووضع العلامات الإرشادية لمواجهة أى كثافات مرورية متوقعه لتيسير حركة المرور.
"
ads
برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟

برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟